شاشة

رانيا يوسف: إذا المشهد يستدعي قبلة أو “بكيني” هعمله

ياسمين شهاب

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها توافق على تقديم مشهد به قبلة أو مشهد يستدعي أن تظهر خلاله بملابس السباحة “البكيني” إذا كان العمل الفني الذي تشارك به يتطلب ذلك.

أضافت “يوسف” خلال لقائها ببرنامج “مصر جديدة” المذاع على فضائية “etc” وتقدمه الإعلامية إنجي أنور: “أنا قدمت بالفعل أدوار جريئة، ومفيش عندي خطوط حمراء لإني محترفة، وإذا الموقف يستدعي القبلة أو البكيني أو أجرأ من كده ليه لأ، أعمله طبعا لو في سياق العمل الدرامي أو السينمائي”.

نرشح لك: رانيا يوسف عن وضع الجوكر اسمها في أغنيته الجديدة: عايز يشتهر

تابعت: “وأنا عملت ده في فيلم واحد صحيح وفي ريكلام بس لأن الموضوع مجرد ما وافقت على الموضوع خلاص وافقت على كل حاجه فيه، ممكن لو في حاجه مش عاجباني اتكلم مع المخرج يا أما يقنعني يا أما اقنعه”.

استكملت: “السيناريو مش قرآن ومش لازم كل حاجة فيه تتعمل بحذافيرها، ممكن أناقش المخرج في المشاهد الثقيلة نخففها إزاي أو نعملها زي ما هي أو نشيلها”.

يشار إلى أن رانيا يوسف، تشارك في مسلسل “المماليك”، من بطولة محمد لطفي ورامي وحيد وفيدرا.

ينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي ويظهر بيومي فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي.

كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل في سياق درامي مشوق.

المسلسل يعرض حاليا عبر شاشة قناة النهار، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب رانيا يوسف منهم محمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان و رامي وحيد ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإنتاج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock