إلهام شاهين لـ الشامتين في وفاة الإبراشي: ربنا يبتليكم بأكثر من المرض

شاركت الفنانة إلهام شاهين، في عزاء الإعلامي وائل الإبراشي، مساء أمس الأحد، في مقر مؤسسة روزاليوسف.

وقالت الفنانة إلهام شاهين عقب تأدية واجب العزاء : إن الإبراشي من أفضل الإعلاميين في مصر وكان حريص على وجود الرأي والرأي الآخر في عرض المشاكل والقضايا العامة لإيجاد حلول لها وكان الجمهور يستمع لأكثر من 5 ساعات ولا يكل ولا يمل منه.

نرشح لك: خالد منتصر: وائل الإبراشي خضع للعلاج المجهول دون موافقته


وأكدت أن الراحل وائل الإبراشي كان نموذجًا للكاتب والصحفي والإعلامي المتفرد، بشخصيته الجريئة، ووصفته بأنه فارس للكلمة وشهيد للواجب، وأن حالة الحزن الكبيرة تعبرعن قيمته الكبيرة في قلوبنا جميعا.

ووجهت “شاهين” رسالة للشامتين في موته قائلة: “أعوذ بالله، الشماتة في الموت دا شيء حقير جدًا، وهقولهم ربنا يبتليهم بحاجة أكتر من المرض”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ultra Celebrity (@ultra_celebrity)

وشارك نواب وسياسيون وباحثون وإعلاميون وصحفيون، في عزاء الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وشارك في العزاء من الإعلاميين كل من: كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس الأعلى للإعلام وعبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وعبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، وحلمي نمنم وزير الثقافة الأسبق، وطارق سعدة نقيب الإعلاميين والكاتب الصحفي أسامة شرشر. كما شارك ضياء رشوان نقيب الصحفيين، وخالد ميري وكيل نقابة الصحفيين ورئيس تحرير الأخبار.

وحضر عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وهم النائب مصطفى بكري ومحمود بدر عضوٍ تنسيقية شباب الأحزاب، والنائب محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ.