خاص

مخرجة مسلسل “suits” العربي تتحدث عن تفاصيله

أحمد صالح
مسلسل suits
بدأت المخرجة مريم أحمدي تصوير أولي مشاهد مسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم “suits” في نسخته العربية، والمأخوذ من المسلسل الأمريكي الشهير suits، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتدور أحداث مسلسل “suits”، حول عالم المحاماة والقضايا، ويشارك في بطولتة آسر ياسين، ريم مصطفي، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، وتواصل الشركة المنتجة، إبرام باقي التعاقدات مع أبطال المسلسل.

نرشح لك: لفت الأنظار في فيلم “الجريمة”.. وليد أبو المعاطي يروي حكاية شخصية “عبد العزيز”

والمسلسل من إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.

وكشفت المخرجة مريم أحمدي لـ إعلام دوت كوم، بأنها تقوم حاليا بتصوير المشاهد الخارجية داخل القاهرة، وبعد ذلك سوف يتجه فريق العمل للسفر إلى المناطق الساحلية، لتصوير بعض المشاهد الخاصة بالعمل هناك.

وأكدت أن تقديم قصة المسلسل، ستكون مماثلة تماما للنسخة الأمريكية، ولا توجد بها أي نوع من الاختلاف.

وأعربت المخرجة مريم أحمدي عن سعادتها، بتولي إخراج هذا العمل تحديدا، لأنه عمل “لايت” من بعد خوضها لتجربة مسلسل “60 دقيقة”، الذي قامت ببطولته ياسمين رئيس حيث أرهقتها تصوير مشاهد العمل، لأنها كانت تتعايش معها لحظة بلحظة.

كما أشادت المخرجة مريم أحمدي، بأداء ياسمين رئيس للشخصية التي قدمتها من خلال العمل، وأنها ممثلة واقعية برغم أن شخصيتها خجولة في الحقيقة، متمنية أن تكرر تلك التجربة معها وأيضا مع الفنانة سوسن بدر لأنها تعلمت منها الكثير أثناء العمل، وأن وجودها في أي عمل فني قيمة كبيرة.

وفي نفس السياق، تلقت المخرجة مريم أحمدي ردود أفعال إيجابية من الجمهور عن المسلسل، وأنها لم تتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية، برغم عرضه على المنصات الإلكترونية.

يذكر أن المخرجة مريم أحمدي، قد اعتذرت عن إخراج مسلسل “حلم ليال” للفنانة ياسمين صبري، الذى تم تأجلية لموسم رمضان القادم 2023، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج مها سليم.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock