برومو

شاهد.. برومو مسلسل “الجسر” لـ نيللي كريم وعمرو سعد

طرحت منصة “شاهد”، برومو مسلسل “الجسر” للفنانة نيللي كريم والفنان عمرو سعد.

كما أعلنت المنصة بدء عرض المسلسل من يوم 18 يناير الجاري، وظهر الأبطال خلال البرومو في مشاهد تظهر أن أحداث المسلسل تدور حول انتشار حروب كثيرة، وأب يحاول الوصول بطفله لمنطقة آمنة بعيدة عن هذه الحروب.

نرشح لك: نور: حبيت مصر بسرعة غريبة

المسلسل من أعمال شاهد الأصلية، وهو قصة وإخراج بيتر ميمي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج سالي والي.

كانت منصة “شاهد” وصفت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أحداث العمل كاتبة: “نوح وجد نفسه في مهمة البحث عن أسطورة اسمها الجسر، لإنقاذ ابنه ناجي من عالم بدائي وجبروت عصابات مسلحة تقودها داليلا”.

كانت الفنانة نيللي كريم قالت عن مسلسل “الجسر” لـ”ET بالعربي”، إنه عمل مفاجئ مع مخرج تحبه وهو بيتر ميمي، وعن تعاونها مع عمرو سعد في المسلسل، قالت: “أول مرة أشتغل مع عمرو سعد، وحصلي الشرف إننا اشتغلنا مع بعض، فنان رائع، إنسان، من أمتع الأيام لما كنت بصور الجسر لما عمرو بيبقى موجود، لأنه غير أنه ممثل رائع فيه بينا كلام كتير.. كنا بنقعد نتناقش في مواضيع مختلفة، فكره فني قوي بيحب الكتابة والقراية، فكان عمل ممتع على جميع المستويات”.

في سياق آخر، كان المخرج محمد العدل، أعلن عن بدء تصوير مسلسل “فاتن أمل حربي” للفنانة نيللي كريم، المقرر عرضه في رمضان 2022.

نشر “العدل” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “بسم الله الرحمن الرحيم.. مسلسل (فاتن أمل حربي) إنتاج جمال العدل، تأليف إبراهيم عيسى، رمضان 2022 إن شاء الله.. يا كريم يا رب”.

كانت نيللي كريم أوضحت خلال برنامج “حديث القاهرة“ المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، تفاصيل دورها في المسلسل الذي ستدخل به السباق الرمضاني 2022، لافتة إلى أن المسلسل يناقش قضية اجتماعية من واقع المجتمع وهو عبارة عن دراما متصلة وليست منفصلة.

يذكر أن نيللي كريم شاركت رمضان الماضي، بمسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وجسدت خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

كانت آخر أعمال عمرو سعد، مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة .

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock