نور: حبيت مصر بسرعة غريبة

قالت الفنانة اللبنانية نور إنها تأقلمت بسرعة منذ قدومها إلى مصر مع البلد وطبيعتها وشعبها، مؤكدة: “حبيت مصر بسرعة غريبة من أول ما جيت أعمل إعلانات”.

أضافت نور خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة عبر قناة dmc، أنه في بداية وجودها في مصر واجهت بعض الصعوبات بحكم أنها ليست مصرية، موضحة أن تلك الصعوبات تتعلق باللهجة والعادات ولكنها مرت سريعا، مشيرة إلى أنه من حسن حظها أنه لديها أصدقاء مصريين احتضنوها وعوضوها عن غياب أهلها أثناء وجودها في مصر خاصة في البدايات: “عمري ما حسيت بالخوف وإني وحيدة وأنا في مصر”.

نرشح لك: نور تكشف سبب عدم ظهور أولادها على السوشيال ميديا


أردفت أنها وقت مجيئها إلى مصر كانت صغيرة السن وكانت خبرتها قليلة ولكنها سعت للتأقلم سريعا، مستطردة أنها كـ “ست بيت” خليط ما بين السيدتين المصرية واللبنانية، موضحة أن شخصيتها عملية أكثر.

في سياق مختلف، كشفت نور عن سبب عدم إظهارها أولادها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها تتحدث عنهم ولكن لا تحب أن تظهرهم، قائلة: “يعني بحس إن تعرضيهم إن يبقوا معروفين ويعيشوا حياة إن هما معروفين، وهما لسه مكونوش حاجة بتاعتهم”.

تابعت: “يمكن لما يكبروا شوية يفهموا أكتر مفيش مشكلة، مش عيب ومش حرام العيال يبانوا، بس بحس إنه صغيرين على شعور الشهرة، وبعدين يبقوا مشهورين علشان حاجة هما يعملوها مش علشان مامتهم أو باباهم”.