بعد إصابته بكورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

أوضح أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، آخر تفاصيل وتطورات الحالة الصحية لوالده بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أيام.

نفى “أحمد” لـ “ET بالعربي” الأخبار المتداولة حول تدهور الحالة الصحية لوالده، موضحا أن حالته ليست مستقرة لكنها لم تصل لمرحلة الخطورة.

نرشح لك: حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة تروي تفاصيل فوزها بجائزة “كسارة البندق” في روسيا

وأوضح أنه يعاني حاليا من مشاكل بالتنفس وانخفاض مستوى الأكسجين بالدم، مؤكدا كثافة العلاج الذي يتلقاه بواسطة الفريق الطبي.

كان أحمد أبو زهرة، أعلن إصابة والده الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا، منذ أيام، موضحا أنه يتلقى العلاج حاليا في المستشفى.

أكد أبو زهرة، أن والده حاليًا في المستشفى يتلقى العلاج وحالته في تحسن كبير، لافتا على أنه قد تلقى اللقاح منذ فترة وحصل على الجرعات الثلاثة وآخر جرعة كانت التنشيطية يوم 27 ديسمبر الماضي.

على صعيد آخر، كانت مريم أبو زهرة، عازفة الكمان وحفيدة الفنان، قد أكدت قبل أيام، أن جائزة كسارة البندق الفضية التي فازت بها من أكبر المسابقات الموسيقية في العالم، وهذه الجائزة مهمة جدا في مشوارها الفني، قائلة: “بدأت العزف من سن ثلاث سنوات وأختي أميرة سبب حبي للعزف عشان كده حبيت الكمان”.

وعبرت “أبو زهرة” خلال مداخلة ببرنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، عن سعادتها للفوز بجائزة كسارة البندق كما تمنت تقديم حفلا فنيا لعزف الكمان في مصر، مضيفة: “جائزة كسارة البندق مهمة جدا بالنسبة لي وأهميتها لأنها جاءت من روسيا وكنت مبسوطة خلال الحصول على الجائزة وأحب آجي مصر أعمل حفلة”.

عبد الرحمن أبو زهرة