شاشة

ريا أبي راشد عن عودتها للبنان: صعب أرجع أعيش هالحياة

قالت الإعلامية ريا أبي راشد، إنها تركت لبنان خوفا على طفولة ابنتها أن تكون محاطة بالحرب والقصف كما حدث معها.

تابعت “ريا” خلال لقائها مع برنامج “ABtalks” مع أنس بوخش عبر “يوتيوب”: “كبرت بالحرب في لبنان تحت القصف، كنت متحاوطة بالحب من عيلتي ومش ناقصنا شيء.. لكن السبب اللي خلاني أسيب لبنان، إني ما بدي بنتي تكبر تحت القصف مع كل الخوف والقلق، لأن الشيء أثر فيا طول حياتي وبعده مأثر لأن طفولتي كانت سعيدة مش آمنة، ولما كبرت أول شي كان بدي أعمله إنه أترك هالحالة”.

نرشح لك: ريا أبي راشد: بنيت حياتي المهنية على الموهبة وليس الشكل

أضافت: “عشان كده أنا ضد كل شيء اسمه حرب وأسلحة وعنف.. ما فيي، سبب تركي للبنان وقتها ما كان فيه حرب بس كان فيه وقتها جدار صوت للطيران الإسرائيلي مش قنبلة، تاني نهار قولت لأهلي أنا ماشية.. ومشيت وكان عمري 22 سنة”.

أردفت: “أكيد عشت فترة صعبة لأني دخلت بحياة تانية، وأكيد بلدك بيضل جذورك وأصلك بس كتير صعب بالنسبة إلي أرجع أعيش هالحياة”.

يذكر أن ريا أبي رشد، قامت بتغطية جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تُقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين.

وتُعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في سنة 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب.

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

نرشح لك: حسن العدل: غناء محمد رمضان مش مستحب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock