بشرى: عادل إمام قالي انتي عظيمة

محمد هيثم

قالت الفنانة بشرى إنها سعيدة وفخورة بأن يضاف إلى مشوارها الفني عملها مع أسماء كبيرة مثل الفنان الراحل محمود ياسين، والفنان عادل إمام، موضحة أن علاقتها بالفنان محمد رمضان تحسنت منذ أغنيتها “كوبرا”.

تابعت “بشرى” خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” المذاع على إذاعة “نجوم إف إم” وتقدمه إنجي علي، أن عادل إمام كان يشجعها أثناء تصوير مسلسل “عوالم خفية”، موضحة: “خدت قلم من الزعيم مش هنساه، بس هو إيده خفيفة واحترافية، لأنه بيضرب أقلام بقاله سنين، وكفاية تشجيعه ليا وقال لي انتي عظيمة في أول يوم تصوير”.

نرشح لك: سبب ابتعاد بشرى عن الغناء

 

تحدثت عن أحد مشاهد المسلسل قائلة : “كنت بقول لرامي إمام هو أنا هزعق لأستاذ عادل إمام بجد؟ قالي أستاذ عادل ممثل محترم وانتي جاية تمثلي وده شغل، قولت له أنت متأكد أنه مش هيلطشني قلم لو قليت أدبي عليه، وكنت خايفة من التطاول وقلة الأدب لأنها صعبة”.

أشارت إلى أنها تفتخر بمشاركتها في أعمال فنية مع أسماء كبيرة، مثل الفنان الراحل محمود ياسين والفنان عادل إمام، والفنانة نبيلة عبيد والفنانة سميرة أحمد والفنانة يسرا، والفنانة ميرفت أمين، لافتة إلى أنها تشرفت بالعمل مع الفنانة لبنى عبد العزيز في فيلم” جدو حبيبي”.

أما عن علاقتها بالفنان محمد رمضان، فقالت بشرى إن علاقتهما تحسنت منذ أغنيتها كوبرا، موضحة: “محمد ذكي ومجتهد ومبيبطلش شغل، وبيرد بالشغل على كل حاجة.. وكل ما في الأمر أني قولتله أنت مش لوحدك، ممكن يبقى في ناس تانية جنبك”.

على صعيد آخر قالت الفنانة بشرى، إنه يوجد إنتاج سينمائي غزير جدا، مشيرة إلى أنه يوجد تنوع عربي في الأعمال فهي لا تقتصر على المصريين فقط.

تابعت “بشرى” خلال الفيديو الذي نشرته الإعلامية إنجي علي، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، أن المنصات تساعد وتشجع على عمل الأفلام السينمائية، والدليل على ذلك عرض فيلم الكاهن وتواصل ظهور أفلام جديدة، موضحة أنه سيوجد انتعاش سينمائي الفترة المقبلة.

أضافت أن المخرج عثمان أبو لبن، انتقل نقلة جديدة بعد أفلامه الأخيرة، مشيرة إلى أن أبطال هذا الفيلم لا يقومون بأي عمل، وتمنت أن يكون سيناريو وإخراج هذا الفيلم على مستوى الأسماء المشاركة به.

أشارت إلى أن الفنانة “درة” هي من قامت بدعوتها لحضور العرض وقامت بتهنئتها، كما هنئت طاقم العمل، وخاصة عثمان أبو لبن، موضحة أنها ترفع القبعة للشركات التي تقوم بالإنتاج السينمائي.

أردفت أن أهم شيء في العروض الخاصة هو الانضباط وعدم التكدس، فهذا ما يغضب منه النجوم، ويجب أن يكون هناك مسافات بين الناس خاصة في ظل وجود فيروس كورونا.

أوضحت أنها تقوم بدعم المواهب الشابة، لأنهم يستحقوا الدعم، مشيرة إلى أن الفنان حسين فهمي قام بدعمها عندما شعر بموهبتها، وقام بترشيحها في أعمال فنية، ملفتة إلى أنها ستقوم بعمل أغاني وستظهر على الشاشة لكن عندما تشعر أنها تقدم شيء مختلف.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم