منتدى شباب العالم يطلق نسخة محدثة من تطبيقه للهواتف الذكية

تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، في الفترة من 10 إلى 13 يناير ۲۰۲۲.

وأعلنت إدارة المنتدى عن إطلاق نسخة جديدة ومطورة من التطبيق الخاص بعنوان World Youth Forum على Apple Store و Google Play ليكون بمثابة حلقة وصل بين جميع المشاركين والمهتمين بالمنتدى من كل أنحاء العالم. يقدم تطبيق منتدى شباب العالم كل الأخبار الحصرية عن فعاليات المنتدى، كما يتيح التطبيق الأجندة الخاصة بالمنتدى لهذا العام، وتفاصيل الفعاليات والمتحدثين، فضلا عن خاصية تفاعل المستخدمين مع المنتدى من جميع أنحاء العالم من خلال استقبال الأسئلة الخاصة بهم.

نرشح لك: منتدى شباب العالم ينظم نموذج محاكاة مجلس حقوق الإنسان الدولي

 

كما يرسل التطبيق بعض الاشعارات بمواعيد عقد الجلسات وتنبيهات قبل بدء الدورات والورش.

تتيح النسخة المطورة من التطبيق للمشاركين في المنتدى انشاء جدول زمني يساعد في متابعة فعاليات الحدث وتقديم خطة لتنظيم جدول المشاركة في كل يوم من أيام المنتدى، كما يسمح التطبيق بالمشاركة بالتعليقات وطرح الأسئلة أثناء حضور الجلسات.

ويمكن تحميل التطبيق الذي يحمل اسم World Youth Forum على الهواتف الذكية للتعرف عن قرب عن أنشطة المنتدى لهذا العام، من خلال التسجيل باسم المستخدم عن طريق إدخال البيانات الرئيسية، مثل الاسـم والبريد الالكتروني وتعيين كلمة مرور خاصـة، كما يمكن التسجيل عن طريق الحساب الشخصي على فيس بوك.

يمكن تحميل تطبيق منتدى شـــاب الـعـالـم “World Youth Forum” https://register.wyfegypt.com/download-app.

المنتدى هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية ۲۰۱۷ و ۲۰۱۸ و ۲۰۱۹. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشـة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سم وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة.