برومو

موعد عرض مسلسل “أنا وهي”

ياسمين شهاب

روج الفنان أحمد حاتم، لمسلسله الجديد “أنا وهي” المقرر عرضه في بداية العام الجديد 2022.

نشر “حاتم” البوستر الدعائي للمسلسل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليه كاتبا: “أنا وهي لازم نروح للدكتور.. 1 يناير 2022، إن شاء الله”.

نرشح لك: نصر محروس: أنا مين عشان أخد تنازل من بليغ حمدي!

مسلسل “أنا وهي” تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي، وعدد من ضيوف الشرف.

كان الفنان أحمد حاتم، قد كشف سبب ظهوره بشخصيته التي قدمها في فيلمه “الهرم الرابع”، في فيلم “موسى”، معلنًا عن مفاجأة كبيرة لجمهوره.

قال “حاتم” خلال حواره إلى برنامج “It’s Show time”، الذي تقدمه الإعلامية دينا حويدق على قناة cbc، إن هناك جزء ثاني وسيكون كبيرًا من “الهرم الرابع”، ولهذا كان من المهم أن يعيد تذكير الناس بالفيلم عبر “موسى”، مشددًا على أن “الهرم الرابع” هو مشروع والربط بين الفيلمين كان جيدًا و”لايق” وأحب تلك الفكرة.

تابع أنه يعمل حاليًا على فيلم “المُلحد” وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وهو فيلم صعب ومسؤولية كبيرة وفيه أبعاد وكل كلمة فيه بحساب، مشيرًا إلى أن “الفيلم متذاكر على الورق”، وسيكون به أشياء حقيقة ومؤثرة، وهو من إخراج ماندو العدل، وبطولة محمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد ويتم العمل على تصويره الفترة الحالية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock