تفاصيل دور صلاح عبد الله في حكاية "تاج راسنا بابا"

ياسمين شهاب

قال الفنان صلاح عبد الله، إن مسلسل “نصيبي وقسمتك”، يتناول عادة القضايا التي تهتم بعلاقة لأسر والبيوت المصرية ببعضها.

أضاف “عبد الله”، اليوم الأحد، خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم” مع سيد علي: “المسلسل من النوعية اللي بتهم الناس، قلت لعمرو محمود ياسين مؤلف العمل أنت عندك ميزة بتعرف تدوس على جروح البيوت”.

نرشح لك: الاستعانة بكلمات الرئيس السيسي عن ذوي الهمم في الحلقة الأخيرة من “حلم حياتي”

تابع: “قصة تاج رسنا بابا، بتدوس على الجرح لأن البطل له طبيعية خاصة وهو معلم ومدير مدرسة وله قيم وأخلاق، وهو بيتعجب إزاي قدر يربي الأجيال دي كلها ومش عارف يربي أولاده “.

استكمل: “هو اتلهى تقربيًا بتربية الطلاب ونسي أولاده، وتناقش الحكاية قضية اختيار الأزواج والزوجات لبعضهم”.

عُرضت خامس حكايات الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، أمس السبت 25 ديسمبر الجاري، عبر قناة ON.
تحمل الحكاية اسم “تاج راسنا بابا”، وهي من بطولة صلاح عبد الله ومنة فضالي وبسمة داوود وعدد من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

تعرض الحكاية من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في الثانية صباحا، والواحدة ظهرا. كما تعرض عبر قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، على أن تعاد في الخامسة صباحا، والعاشرة صباحا، والرابعة عصرا.

يذكر أنه عُرض حتى الآن من الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، حكاية “النظارة البيضا” وقام ببطولتها أمير المصري، وحكاية “غرام بانتظام” من بطولة شريف سلامة، وحكاية “أوضة وصالة” من بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق، وحكاية “حلوة اللقطة” من بطولة هاني عادل.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”