شاشة

الاستعانة بكلمات الرئيس السيسي عن ذوي الهمم في الحلقة الأخيرة من “حلم حياتي”

دنيا شمعة

تضمنت المشاهد الأخيرة من حكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا”، مقاطع من كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن دعم ذوي الهمم.

عُرض أجزاء من الكلمة بالتزامن مع مشهد نجاح “خديجة”، التي تجسدها الفنانة مايان السيد، في أداء المسرحية التي تقوم ببطولتها لأول مرة على مسرح الجامعة، بمشاركة والدها “فؤاد”، الذي يجسده الفنان ياسر صادق.

نرشح لك: مايان السيد: أتمنى الحصول على جائزة من مهرجان القاهرة السينمائي

 

كما شهدت الحلقة عدد من الأحداث الأخرى، كقرار “خديجة” بالتنازل عن القضية ضد “منة” التي تجسدها الفنانة هدير عبد الناصر، و”ياسر” الذي يجسده الفنان عمر زكريا، واعتذارهم لها عن تنمرهم عليها.

 

كما ارتبط كل من “طارق”، الذي يجسده الفنان تيام قمر، و”أميرة” التي تجسدها الفنانة مروة أنور، وعادت “مروة”، التي تجسدها الفنانة منة عرفة، لمنزل عائلتها بعد انتهاء خلافها معهم بسبب سوء معاملتهم وإهمالهم لها.

ووجه صناع العمل شكر خاص للأشخاص الحقيقيين المصابين بالتوحد، الذين تم استوحاء القصة منهم، كما ظهروا خلال المشهد الأخير من الحكاية، وهم: ميريام علاء، الشخصية الحقيقية لدور “خديجة”، ومازن أشرف، وسما رامي، وأحمد طارق.

حكاية “حلم حياتي” من بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، تيام قمر، مروة أنور، هنا داوود، أحمد أبو زيد، ياسر صادق، سماح السعيد، هدير عبد الناصر، وعمر زكريا، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتأليف يوسف وجيه.

مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock