شاشة

مايان السيد: أتمنى الحصول على جائزة من مهرجان القاهرة السينمائي

دنيا شمعة

قالت الفنانة مايان السيد، إن أكبر أمنياتها الحصول على جائزة من مهرجان القاهرة السينمائي.

تابعت “مايان” خلال لقائها مع “سبوت أون- gossips“: “حلم حياتي أخد الأوسكار والإيميز وأكسب جايزة كبيرة من مهرجان القاهرة السينمائي”، موضحة أنها أيضا كانت تتمنى تجربة السفر وحدها لكنها حققت تلك الأمنية مؤخرا.

نرشح لك: الاستعانة بكلمات الرئيس السيسي عن ذوي الهمم في الحلقة الأخيرة من “حلم حياتي”

 

في سياق منفصل كانت الفنانة مايان السيد، قالت عن دورها في مسلسل “حلم حياتي”، إنها لم تكن تعلم الكثير عن مرض التوحد حتى عُرض عليها العمل، والذي تعلمت منه الكثير واكتسبت خبرات عدة من هذا الدور.

أشارت “السيد” خلال لقاء في برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة “dmc” وتقدمه الإعلامية سناء منصور والإعلامية شيرين عفت، إلى أنها كانت تجهل تفاصيل كثيرة عن مرض التوحد، واستعانت بالمسلسل الأمريكي “The good doctor”.

أوضحت أن الدور كان تحديا لها لمعرفة ما بداخلها من مواهب، وقامت بمساعدتها لتقديم تلك الشخصية مخرجة حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا”، ومخرجة حكاية “حلم حياتي”.

لفتت إلى أنها قابلت أشخاصا مصابين بمرض التوحد، وشخصية خديجة مقتبسة من قصة حقيقية لفتاة تدعى مريم، وتعاني مريم من مرض التوحد وضعف التواصل البصري، ولكن لديها مواهب عدة ومهارات اجتماعية مع عائلتها.
حكاية “حلم حياتي” من بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، تيام قمر، مروة أنور، هنا داوود، أحمد أبو زيد، ياسر صادق، سماح السعيد، هدير عبد الناصر، وعمر زكريا، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتأليف يوسف وجيه.
مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

مايان السيد

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock