"عندي شجرة كريسماس في البيت".. لميس الحديدي تهنىء الجمهور

هنأت الإعلامية لميس الحديدي الجمهور بحلول أعياد الكريسماس، متمنية للجميع السعادة وقضاء أوقات سعيدة خلال فترة الأعياد.

عبرت “الحديدي” خلال حلقة أمس من برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON، عن سعادتها بديكور الاستوديو المعبر عن أعياد الكريسماس، مضيفة: “مصر فيها حالة من البهجة والزينة في شوارع وبيوت كتيرة.. أنا شخصيا عندي في البيت شجرة كريسماس جميلة”.

نرشح لك: أبرزهم ظافر العابدين ولقاء الخميسي.. ضيوف “معكم” بمناسبة “الكريسماس”


أردفت أن هذه تعتبر مشاعر جميلة من البهجة والسعادة والاحتفال بالكريسماس وأعياد رأس السنة، مشيرة إلى أن الكنيسة الكاثوليكية في مصر احتفلت بعيد الكريسماس، محذرة من الإصابة بفيروس كورونا: “خلي بالكم بس من كورونا عشان هي خطر”.


يذكر أنه نظمت أغلب فنادق مدينة الغردقة احتفالا بأعياد الكريسماس أول أمس الجمعة، بمشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية، وتزينت الفنادق بأشجار الميلاد ومجسمات بابا نويل مرتديا الزى الأحمر الشهير وسط فرحة وتبادل التهاني والتبريكات.

من جانبه، قال على محمد مدير أحد الفنادق السياحية بالغردقة، إن احتفالات الكريسماس بدأت منذ الصباح بمشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات على شواطئ الغردقة، وارتدى الجميع زي بابا نويل الشهير وجاء احد السائحين متقمصا شخصية بابا نويل بزيه الشهير ممتطيا جمل ليقوم بتوزيع الهدايا على السائحين والأطفال الصغار على الشواطئ.

وأضاف مدير الفندق السياحى بالغردقة، أن فقرات الاحتفال تشمل عشاء فاخر ليلا في بوفيه أعد خصيصاً لهذه المناسبة بديكور خاص باللون الأحمر، حيث اكتست الفنادق باللون الأحمر، وذلك وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

لميس الحديدي

لميس الحديدي
لميس الحديدي