الأخيرة

أمنيات تحلم منة عرفة بتحقيقها في سن الـ 40

كشفت الفنانة منة عرفة، عن الأمنيات التي تتمنى تحقيقها خلال سن الأربعين.

قالت “عرفة” خلال لقائها مع Gossips، إنها تتمنى أن تحقق السعادة المطلقة، لافتة إلى أن السعادة غير الرضا، حيث قالت: “السعادة المطلقة، إن أنا أوصل لمرحلة من حياتي إني أنا أكون سعيدة، السعادة غير الرضا، الحمد لله أنا راضية بكل حاجة في حياتي وعندي رضا تام بكل الحاجات الحلوة والوحشة”.

نرشح لك: مايان السيد: أتمنى الحصول على جائزة من مهرجان القاهرة السينمائي

تابعت: “بس السعادة بالنسبالي إني لما يبقى عندي 40 سنة كده يبقى عندي أسرة جميلة لذيذة بزوج وطفل أو طفلين مش أكتر من كده وأهلي يكونوا بخير ويكون عندي فلوس عشان أعمل شوبنج كتير أوي، ويكون عندي بيت صغنن”.

منة عرفة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Gossips (@gossipsonline_)


يشار إلى أن منة عرفة شاركت مؤخرا، في حكاية “حلم حياتي”، التي تعرض ضمن مسلسل “إلا أنا”.

خلال الحكاية تجسد مايان السيد، شخصية فتاة تعاني من القدرة على التواصل مع الآخرين، وتفهم ما يعنوه منذ طفولتها، وتسعى للحصول على فرصة للتمثيل.

يشارك في الحكاية إلى جانب مايان السيد، منة عرفة ويوسف عثمان ومروة أنور وتيام مصطفى قمر.

يذاع المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساء على “dmc”، والساعة 11 مساء على “dmc دراما”.

يشار إلى أنه عرضت حتى الآن 7 حكايات من مسلسل “إلا أنا”، هي “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان” و”على الهامش” و”حكايتي مع الزمن” و”يبقى الأثر” و”طعم الدنيا”.

حكاية “بيت عز” هي الحكاية الأولى من مسلسل “ألا أنا”، بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.

حكاية “بالورقة والقلم” هي الحكاية الثانية فكرة وقصة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، شريف يسري، وبطولة يسرا اللوزي ونور محمود وعلي الطيب وعماد رشاد ولاشينة لاشين وحسام الجندي ولبنى ونس، وعبدالله أشرف وعدد من الوجوه الشابة الأخرى، وإخراج أسامة عرابي.

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

حكاية “على الهامش” من بطولة صبري فواز زنرمين الفقي وجيهان خليل ومحمود ياسين وهايدي رفعت، سيناريو وحوار أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق.

“حكايتي مع الزمن” بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل، كل من أشرف زكي وهايدي رفعت وعصام السقا، وآخرين.

“ويبقى الأثر” من بطولة من نجلاء بدر و لطفي لبيب وكريم كوجاك وميريت الحريري ومصطفى درويش وإلهام عبد البديع وإيناس كامل، وتواجه خلال الأحداث “بدر” مشاكل اجتماعية بعد فقدان زوجها.

“طعم الدنيا” من بطولة إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال ومحمد على رزق وهاجر عفيفى وحنان سليمان وريم أحمد وأميرة الشريف وأحمد والى، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

منة عرفة

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock