برومو

شاهد.. برومو “تقلها دهب” من مسلسل “إلا أنا”

تبدأ قناة “dmc” يوم الأحد المقبل عرض حكاية “تقلها دهب”، وهي التاسعة والأخيرة ضمن الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا“.

“تقلها دهب” تسلط الضوء على قصة حياة البطلات الأوليمبياد الثلاث هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة، وتجسد البطلات في الحكاية كلٍ من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد.

نرشح لك: الاستعانة بكلمات الرئيس السيسي عن ذوي الهمم في الحلقة الأخيرة من “حلم حياتي”

المسلسل يشارك في بطولته منال سلامة وفيدرا وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال.

تجسد الفنانة هند عبد الحليم دور البطلة فريال أشرف التي حصدت الميدالية الذهبية لوزن أكثر من 61 كجم سيدات في منافسات الكاراتية في أوليمبياد طوكيو الأخيرة، فيما تجسد سارة عبد الرحمن شخصية بطلة التايكوندو هداية ملاك، الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2021، أما هلا السعيد فتجسيد شخصية المصارعة سمر حمزة.

تذاع الحكاية على “dmc” في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد الساعة الثانية صباحًا، والساعة الثانية عشر ظهرًا، كما تعرض على “dmc دراما” الساعة الحادية عشر مساء والإعادة الثامنة صباحًا، والرابعة مساء.
يشار إلى أنه عرضت حتى الآن 8 حكايات من مسلسل “إلا أنا”، هي “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان” و”على الهامش” و”حكايتي مع الزمن” و”يبقى الأثر” و”طعم الدنيا” و”حلم حياتي”.

حكاية “بيت عز” هي الحكاية الأولى من مسلسل “ألا أنا”، بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.

حكاية “بالورقة والقلم” هي الحكاية الثانية فكرة وقصة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، شريف يسري، وبطولة يسرا اللوزي ونور محمود وعلي الطيب وعماد رشاد ولاشينة لاشين وحسام الجندي ولبنى ونس، وعبدالله أشرف وعدد من الوجوه الشابة الأخرى، وإخراج أسامة عرابي.

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

حكاية “على الهامش” من بطولة صبري فواز زنرمين الفقي وجيهان خليل ومحمود ياسين وهايدي رفعت، سيناريو وحوار أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق.

“حكايتي مع الزمن” بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل، كل من أشرف زكي وهايدي رفعت وعصام السقا، وآخرين.

“ويبقى الأثر” من بطولة من نجلاء بدر و لطفي لبيب وكريم كوجاك وميريت الحريري ومصطفى درويش وإلهام عبد البديع وإيناس كامل، وتواجه خلال الأحداث “بدر” مشاكل اجتماعية بعد فقدان زوجها.
“طعم الدنيا” من بطولة إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال ومحمد على رزق وهاجر عفيفى وحنان سليمان وريم أحمد وأميرة الشريف وأحمد والى، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن.

“حلم حياتي” بطولة مايان السيد ومنة عرفة ويوسف عثمان ومروة أنور وتيام مصطفى قمر. وتناقش قضية مرضى “التوحد” وما يعانوه في المجتمع من صعوبات.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock