بعد اعتزاله.. أدهم نابلسي يكشف حقيقة اتجاهه للغناء الديني

كشف الفنان الأردني أدهم نابلسي، تفاصيل قرار اعتزاله الغناء، الذي أعلن عنه أمس الاثنين، وقال إن كل الأشخاص لديهم أهداف في حياتهم ويسعون لتحقيقها.

تابع “نابلسي” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” المذاع على شاشة mbc مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: “الأهداف لا تنتهي، فعندما يتحقق هدف يبدأ الشخص في التطلع لتحقيق هدف آخر”.

نرشح لك: اعتزل الغناء لأسباب دينية.. معلومات عن أدهم نابلسي

 

أوضح أن هذا السؤال خطر في باله لأن الهدف الأساسي من وجود البشر هو عبادة رب العالمين، مضيفا: “وإن إحنا نكون مثل ما ربنا أمرنا، ونكون جيدين مع الناس وربنا ونحاول نصلح بوجودنا بالحياة قدر الإمكان، لأن الحياة مش طويلة، والواحد على قد ما عاش حياته هتنتهي فيحاول يعمل فيها أفضل شيء ممكن”.

وعن ما ينتوي فعله خلال الفترة المقبلة، قال إنه حاول تجميع أفكاره ليبدأ بداية جديدة ويكون الله راضي عنه وفي نفس الوقت يكون هو يحب الشيء الذي يفعله، مضيفا: “وفي نفس الوقت مش هكون في شيء بعيد كتير وهحاول اعمل أشياء تكون جميلة وهادفة، وأحب يكون فيه تأثير إيجابي أنا بعمله بما إني بموقع الناس بتسمع ما أقوله فبتمنى إني استغل هذا الوجود أحسن استغلال وأقدم شيء جميل، وإن شاء الله الناس تحب اللي هقدمه”.

وبسؤاله عن إذا ما كان سيتجه للغناء الديني، قال: “بصراحة إني احكيلك أكيد، مش أكيد، أريد أن ابدأ بداية جديدة، ولا أريد أن ابدأ بداية غير راضي عنها، بصراحة مش واخد قرار قطعي في الموضوع، هو القرار اللي عملته اليوم قطعي، واللي جاي إن شاء الله هفكر إيه اللي ممكن يكون مظبوط واكون مرتاح فيه وإن شاء الله ربنا يجيب اللي فيه الخير”.

أوضح: “الشرارة بدأت من ساعة ما دخلت المجال، من أول ما دخلت وأنا حاسس حالي مش مرتاح، أوقات بيكون الواحد ماشي بطريق حاسس إنه مش مناسب له، حاسس أنه مش مرتاح، وبعدين؟ كان هييجي يوم وأوقف”.

أشار إلى أنه أنه كان يتحدث عن نفسه وعن المناسب له ولحياته الشخصية، وأنه سعيد جدا بهذا القرار، مضيفا أنه لم يستطع الجمع بين الغناء وإرضاء الله، قائلا: “عامة أنا ما بعرف إذا فيه ناس تقدر تعمل كده أو لا، ما بعرف، أنا بتكلم عن نفسي، بصراحة لا ما قدرت أكون في المجال وفي نفس الوقت برضي ربي، لأن فيه أخطاء صغيرة وفيه أخطاء كبيرة، فإذا بأيدك توقف الأخطاء الكبيرة حلو، لكن إذا بأيدك توقف كمان الأخطاء الصغيرة يكون أفضل، فبالنسبة لي كنت بحاول أعمل أفضل شيء”.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”