اعتزل الغناء لأسباب دينية.. معلومات عن أدهم نابلسي

أعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي اعتزاله الغناء، معللا ذلك بأنه يرى أن ذلك لا يرضي الله، وأنه سعيد جدا بهذا القرار، مشيرا إلى أنه لن يختفي في الفترة المقبلة.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن أدهم نابلسي:

1- أردني، ولد عام 1993.

2- شارك في برنامج المواهب (إكس فاكتور)، ضمن فريق وائل كفوري، عام 2013.

3- درس تخصص المحاسبة في الجامعة الأردنية.

4- أول أعماله أغنية “قصتنا خلصت”.

5- آخر أعماله أغنية “أمي”.

6- طرح ألبوم وحيد هو “في بيت الكل”، وباقي أغانيه كانت بشكل منفرد.

7- أبرز أغانيه، هو الحب، بتعرف شعور، هذه أنت وهذا أنا، خايف، حان الآن، أنشودة شفيع الناس.

8- متزوج.

كان “نابلسي”، قد قال خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “حبيت اعملكم الفيديو علشان احكيلكم خبر سعيد بالنسبة لي وإن شا الله يكون سعيد بالنسبة ليكم”.

أضاف: “كل شخص فينا عنده أهداف وأحلام في حياته، ودايما بيحاول يحققها وبيتعب يمكن علشان يحققها، بس هل سألت نفسك لما توصل للأهداف اللي حاطيتها بحياتك، شو راح تحس؟ هل راح تحس بالإنجاز؟ هل راح تحس إنه أنت خلاص ما راح تحلم مرة تانية، ما راح تحط أهداف جديدة وترجع تحققها؟”.

تابع: “بصراحة هذا الموضوع خطر ببالي لأن مش هذا هو الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة.. الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة فيه كتير ناس غافلين عنه، وأنا واحد من الناس اللي كنت غافل عنه، إحنا وجودنا بالحياة علشان نرضي رب العالمين ونعبد رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمرنا، لقوله تعالى: (وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون)”.

استكمل: “فمش مشكلة يكون عندك أهداف، بالعكس صحي جدا يكون عندك أهداف، وصحي جدا إنك تنتج وتعمل أشياء أنت بتحلم فيها، بس يكون متناسق هذا الهدف مع هدف وجودك في الحياة، وعبادة رب العالمين، ويكون كل شيء بتعمله في حياتك عارف إن فيه صح وفيه غلط، حاول دايما تعمل الأحسن”.

واصل: “بالنسبة لي بصراحة الهدف اللي أنا كنت ماشي فيه والحلم اللي أنا كنت بحاول احققه، بصراحة ما بيرضي رب العالمين، وأغلب الناس القريبة مني، يعرفوا إني من زمان حاكيلهم إن هييجي يوم وأنا أوقف، فالحمد لله وفضل الله جه هذا اليوم، وهذا هو الخبر السعيد جدا، أنا حبيت احكيلكم إن أنا الحمد لله اعتزلت الغناء، وبشكركم على دعمكم المستمر، وأتمنى إنه يستمر لأن هذه مش النهاية، بالعكس، مش هختفي، يمكن هتشوفوني أكتر، هتتعرفوا عليا أكتر على طبيعتي، وبتمنى تشاركوني رحلتي الجديدة”.