لماذا امتنع تامر أمين عن التعليق على أزمة انفصال شيرين؟

محمد هيثم

قال الإعلامي تامر أمين، إنه لم يتحدث إطلاقا عن موضوع طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب، لأنه لا يتدخل في أسرار البيوت وأمور الزواج والطلاق.

أضاف “أمين” خلال تقديمه لحلقة الخميس، من برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة “النهار”، أنه لا يحب تدخل السوشيال ميديا في الحياة الخاصة للمشاهير، قائلا: “عارفين المثل اللي بيقول يا قاعدين يكفيكوا شر السوشيال ميديا مش الجايين، الجايين أهلا وسهلا على الأقل هشوفه وأعرف أتعامل معاه، لكن السوشيال ميديا عاملة زي اللهو الخفي تلاقي الضربة جاية ومتعرفش جاية منين”.

نرشح لك: رنا رئيس عن ماجد الكدواني: ممثلي المفضل وأعتبره أب

أوضح أنه تفاجأ بوجود مقاطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي مفبركة عن طلاق شيرين من حسام حبيب، وحققت مشاهدات كثيرة جدا، مشيرا إلى أنه لم يتحدث في هذا الموضوع وأن هذا الكلام ليس له وجود، مضيفا: “كل الكلام ده كنافة بالطرشي”.

تابع: “أنا معرضتش فديو لحسام وهو بيحلق، ولا لشيرين وهي بتحلق، كل الكلام ده محصلش ولا ليا علاقة بشغل الحلاقين ده خالص، ومتكلمتش عن الموضوع قبل اللحظة دي”.

أشار إلى أنه عندما يتحدث عن الفنانين يتحدث عن أفعالهم العامة، موضحا أنه ينتقد شخص عام على فعل عام يضر المجتمع أو صورة البلد، لكنه لا يتدخل في أسرار البيوت وأمور الزواج والطلاق، رغم أن هذا يجلب المشاهدات وإقبال المشاهدين عليه أكثر، قائلا: “تغور الترندات والمشاهدات لما تكون من وراء خراب بيوت الناس”.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أثارت الجدل مؤخرا بسبب ظهورها حليقة الرأس، في أول حفلاتها في مدينة أبو ظبي، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، حيث طلبت من جمهورها أن يتقبلها بمثل ما هي عليه الآن، معلنة أن تلك بداية جديدة لها.

وقد قدمت شيرين خلال الحفل العديد من الأغنيات، ومنها أغنيتها الجديدة “قماص”، التي ربط الجمهور بينها وبين طليقها “حبيب”، وأكدت شيرين على عدم عودتها إليه بعد الطلاق، على الرغم من إصرار والده على عكس ذلك في تصريحاته عبر السوشيال ميديا.