شاشة

كارولين عزمي تكشف تفاصيل الجزء الثالث من “أبو العروسة”

كشفت الفنانة كارولين عزمي، تفاصيل دورها في مسلسل “أبو العروسة 3″، الذي يتم تصويره حاليا والمرتقب عرضه قريبا.

قالت عزمي” في لقاء مع ET بالعربي: “هاجر حلوة كبرت وعقلت، شخصيتها اختلفت تماما هيحصلها حاجات كتير في حياتها، هتبقى هاجر جديدة”.

نرشح لك: كارولين عزمي: “أبو العروسة 3” أحلى من الجزء الأول والثاني

وعن حكايات الأبطال في المسلسل، قالت إن كل شخصية سيكون لها خطها الدرامي المنفصل، مشيرة إلى أن الشخصيات ستختلف تماما عن الأجزاء الماضية، مشيرة إلى أنهم انتهوا من تصوير ما يقرب من 40% من أحداث العمل.

تابعت: “أبو العروسة لو اتعمله 50 جزء همضيه من غير ما أبص حتى على الورق، لأنه شبهنا وشبه بيتنا وعيلتنا ومهما أتعمل منه 500 ألف جزء هفضل أعمله من كتر ما أنا بحبه”.

يذكر أن كارولين عزمي، شاركت في مسلسل “الحرامي” الذي عُرض عبر منصة شاهد، من إخراج أحمد الجندي وبطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد داش، أحمد فتحي وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

تدور أحداث المسلسل بعدما انحصرت أحداث الموسم الأول داخل منزل طارق (بيومي فؤاد)، إذ تكمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا (رانيا يوسف).

وتبدأ القصة عندما يتواصل طارق مع كمال (أحمد داش)، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة تدينه، إذا لم يتم إعادتها إلى الشركة سريعاً. ورغم رفض كمال لهذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه لن يتأخر حتى يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع سالي (رنا رئيس)، وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر عند وقوع حادثة لم تكن في الحسبان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock