كارولين عزمي: "أبو العروسة 3" أحلى من الجزء الأول والثاني

قالت الفنانة كارولين عزمي، إن رؤية الفنان لأعمال مختلفة من جنسيات وأفكار مختلفة ينمي الممثل، وإنها حريصة على حضور مهرجان القاهرة السينمائي.

أضافت “عزمي”، في لقاء خاص على هامش مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، عبر “dmc”: “أنا بحضر مسلسل أبو العروسة الجزء التالت، ومتوقعة إنه أحلى من الأول والتاني، الورق حلو أوي، وكل واحد ليه اللاين بتاعه، وفيه قصص جديدة”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لجوائز الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 

تابعت “عزمي”: “بخاف أعمل مسلسل ليه أجزاء كتير، بس في أبو العروسة لأ، لأنه مسلسل شبهنا وشبه بيتنا، ومهما أتعمل منه خمسين جزء الناس مش هتزهق”.

يذكر أن كارولين عزمي، شاركت في مسلسل “الحرامي” الذي عُرض عبر منصة شاهد، من إخراج أحمد الجندي وبطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد داش، أحمد فتحي وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

تدور أحداث المسلسل بعدما انحصرت أحداث الموسم الأول داخل منزل طارق (بيومي فؤاد)، إذ تكمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا (رانيا يوسف).

وتبدأ القصة عندما يتواصل طارق مع كمال (أحمد داش)، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة تدينه، إذا لم يتم إعادتها إلى الشركة سريعاً. ورغم رفض كمال لهذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه لن يتأخر حتى يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع سالي (رنا رئيس)، وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر عند وقوع حادثة لم تكن في الحسبان.

“شاهد VIP” تحتفل بعرض “#بيمبو”