إنعام سالوسة: لدي بنتين.. ومدربتش سعاد حسني

نفت الفنانة إنعام سالوسة، الأخبار المتداولة بشأن تدريبها الفنانة الراحلة سعاد حسنس على الإلقاء والتمثيل في بداية حياتها الفنية.

قالت “سالوسة”: “أنا مادربتش سعاد على التمثيل والإلقاء زي ما بيقولوا والكلام ده كذب وبيزعلني جدًا، أنا ماكنتش أعرف حاجة عن التمثيل وقتها، وكنت لسه طالبة في الجامعة بكلية الآداب، ولم التحق بعد بمعهد التمثيل”، وفقا لـ “اليوم السابع“.

نرشح لك: إبراهيم عيسى: سعاد حسني كانت أمية وإنعام سالوسة علمتها التمثيل

تابعت: “واتعرفت على سعاد في فرقة عبد الرحمن الخميسي، ولم أعلّمها شيئا.. وكنت أنا وسعاد حجم واحد واشتغلت معاها دوبليرة في فيلم نادية وفيلم آخر، واستمرت علاقتى بها حتى وفاتها وكانت علاقة برا التمثيل”.

وفيما يتعلق، بأن لديها ابنة وحيدة من زوجها المخرج الكبير سمير العصفوري وهي المخرجة تغريد العصفوري، قالت “سالوسة” إن هذه المعلومة غير صحيحة، إذ لديها ابنتين هما تغريد ومنى العصفوري، ولديها الآن 4 أحفاد هم منة وأية ومحمد وهنا.

كما نفت صحة التغريدات التي يتم تداولها على موقع تويتر، باسم شخصية تُدعى سارة تقول إنها حفيدتها وأنها حصلت على المركز الأول في مسابقة للقرآن الكريم، موضحة: “يا ريت طبعا ده شرف كبير لما حفيدتي تحصل على المركز الأول في حفظ القرآن، لكن أنا معنديش حفيدة اسمها سارة، ولا ليا علاقة بالتويتة المنشورة”.

يذكر أن آخر أعمال أنعام سالوسة، مشاركتها في حكاية “أوضة وصالة” ضمن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، من تأليف عمرو محمود ياسين، ويشارك في بطولتها أنعام سالوسة، رشدي الشامي، وأحمد عبد العزيز ورشوان توفيق، وآخرين، ومن إخراج عصام نصار.