خبر

أجواء خريفية.. تفاصيل حالة الطقس حتى الأحد المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من اليوم الثلاثاء، حتى الأحد المقبل، حيث تستمر الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء.

أوضحت الهيئة أنه اعتبارا من اليوم الثلاثاء يبدأ انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح بين 2- 4 درجة مئوية، ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية، مائل للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وتكون هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا ومدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة. بالإضافة إلى فرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

أما غدا الأربعاء، فيسود أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص أمطار خفيفة على مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

نرشح لك:بسبب متحور “أوميكرون”.. حسام حداد يوجه رسالة للمصريين

وفي يوم الخميس، تكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وأيضا هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الدلتا ومدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

أما الجمعة 17 ديسمبر الجاري، فتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وتكون هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الدلتا على فترات متقطعة.

كذلك السبت والأحد 18 و19 ديسمبر، فتكون هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock