شاشة

ماجد الكدواني عن تصدره التريند بعد تكريم كريم عبد العزيز: اتفزعت

علق الفنان ماجد الكدواني، على تصدره التريند عقب تكريم الفنان كريم عبد العزيز في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب نظرته وتأثره بحصول كريم على الجائزة، والإشادة بعلاقتهما.

قال “الكدواني” خلال لقاء مع عمرو أديب، مساء السبت، في برنامج “الحكاية“، عبر شاشة  “mbc مصر”: “كريم مهما قولت فيه مش هقدر أعبر عن اللي جوايا.. واتفزعت من رد الفعل اللي حصل، هل بقى حاجة غريبة إن حد يفرح لصاحبه من قلبه! وكمان كريم مش صاحبي بس دا حالة إنسانية فريدة، حساس جدا ومثقف جدا وفاهم جدا وبيلقط اللي قدامه بسرعة جدا، فالتعامل معاه لازم يكون بحساسية شديدة”.

نرشح لك: ماجد الكدواني: لم أشارك في مسلسلات منذ 14 عاما باستثناء “الاختيار 2”

 

أضاف: “كريم عبد العزيز التعامل معاه بحساب، مش معقد لأ سيب نفسك معاه هتمتلكه، هو بني آدم لو مصدقش خلاص.. وسر علاقتنا عشرة العمر متفقين في حاجات كتير قوي، والثقافة متشابهة، وحابين المهنة من نفس الزاوية وعارفين أنها مهنة مقدسة.. فكريم بيحترم أعراف المهنة، بيحب التدقيق.. وأنا بباركله على تكريمه في مهرجان القاهرة لأنه يستحقها ويستحق أضعاف أضعافها، وقالي أنا بقيت فرحان إننا بقينا مضرب المثل في الصداقة.. وأنا فرحان له كأني أنا اللي أخدت الجايزة”.

يشار إلى أنه يُعرض حاليا عبر منصة “شاهد” مسلسل “موضوع عائلي” هو البطولة الدرامية الأولى المطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي. من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. ويشارك في البطولة رنا رئيس ومحمد شاهين وطه الدسوقي.

يذكر أن أخر أعمال “الكدواني” فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولته مع كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

ندوة مسلسل مدرسة الروابي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock