ماجد الكدواني: لم أشارك في مسلسلات منذ 14 عاما باستثناء "الاختيار 2"

قال الفنان ماجد الكدواني، أن آخر مسلسل شارك في بطولته كان مسلسل “أحلامك أوامر” عام 2007، ومن ثم مشاركته في “الاختيار 2” رمضان الماضي.

أشار “الكدواني” خلال حلوله ضيفا على برنامج “الحكاية“، مساء السبت، مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، إلى أنه منذ 14 عاما لا يشارك في مسلسلات، والذي دفعه للمشاركة في مسلسل “موضوع عائلي”، هو الأحداث.

نرشح لك: ماجد الكدواني: مسلسل “موضوع عائلي” محبوب في البيوت

تابع: “كان بيفزعني التطويل لملء الوقت.. الفن عمره ما بيتقاس بالساعة، الفكرة هي الأحداث تستحمل إيه”.
وعن مشاركته في “موضوع عائلي”، قال: “كنت داخل مسلسلين قبله.. جالي إحساس بالذنب إني بتبطر على النعمة، كلمني أحمد الجندي وقالي الفكرة حلوة بس متستحملش 30 حلقة.. فقالي هنمط عشان نفرد الحلقات.. ولو كنا مطينا مكنش هيحصل دا والتشويق دا لأن التشويق بيحصل من الأحداث السريعة.. وأنا مش صعب لكن دقيق، بس اللي هيتعب ربنا مش هيضيع تعبه”.

 

“موضوع عائلي” هو البطولة الدرامية الأولى المطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي. من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. ويشارك في البطولة رنا رئيس ومحمد شاهين وطه الدسوقي.
يذكر أن أخر أعمال “الكدواني” فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولته مع كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

ندوة مسلسل مدرسة الروابي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43