خبر

طارق الشناوي يعلق على حكم تغريمه لصالح معز مسعود وحلا شيحة

رد الناقد الفني، طارق الشناوي على الحكم القضائي الصادر بحقه بتغريمه، هو والإعلامية راغدة شلهوب 15 ألف جنيه لكل منهما، بتهمة سب وقذف الباحث معز مسعود، وزوجته الفنانة المعتزلة حلا شيحة، ودفع 100 ألف جنيه كتعويض مدني مؤقت.

كتب الشناوي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “احترم القضاء المصري، وسوف امتثل لكل قراراته فقط أوضح انني لم أتلق إخطارا بالدعوى القضائية ولم تحقق معي النيابة قبل إحالة الدعوي للقضاء المستعجل”.

نرشح لك: بعد منع 20 مغنيا: طارق الشناوي ينصح هاني شاكر بغناء المهرجانات


وأضاف: “لم أعلم أيضا بأنني مطلوب أمام المحكمة في تلك القضية. وبدأت الإجراءات القانونية عن طريق أستاذ القانون د.حسام لطفي لاتخاذ اللازم للطعن في الحكم”.

وتابع: “ما صرحت به في البرنامج وأدى لإقامة الدعوى هو تعقيب على ما قاله الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة على الهواء مباشرة وكان يبكي قائلا “ابنتي اختطفت” كانت قضية عامة أثارها أطرافها على أكثر من قناة تليفزيونية ولم انتهك خصوصية أحد”.

واختتم: “لم أكن أنا أيضا الوحيد الذي أدلي بدلوه إعلاميا فيما حدث على الملأ …أكرر ثقتي المطلقة في القضاء المصري العادل”.

طارق الشناوي ومعز مسعود وزوجته

وكان محامي معز مسعود أقام جنحة مباشرة ضد طارق الشناوي الناقد الفني وراغدة شلهوب مذيعة برنامج نص الكلام يتهمهما بتوجيه عبارات السب والقذف له وزوجته حلا شيحة في تصريحات عبر البرنامج.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock