بسبب قذف القطارات بالحجارة.. تامر أمين ينفعل على الهواء

محمد هيثم

عبر الإعلامي تامر أمين، عن غضبه واستياءه بسبب قذف الأطفال للقطارات بالحجارة.

قال “أمين” خلال تقديمه لحلقة اليوم من برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار: “انهاردة هيئة السكة الحديدية عاملة مناشدة للمواطنين، تخيلوا بتقول فيها أي؟ بتقول فيها يا ناس يا شباب يا أطفال مترموش طوب وحجارة على القطارات وهي ماشية.. أنا مستاء إن أنا بتكلم في الموضوع ده”.

نرشح لك: تفاصيل الحجز على ممتلكات محمد الشناوي

أضاف أنه ليس مستاءًا بسبب مناشدة الوزارة، ولكن بسبب أنه يتحدث في موضوع مثل هذا خلال عام 2021، ومع ذلك ما زال يوجد أطفال متعتهم وهدفهم قذف القطارات بالحجارة.

تابع: “في نفس الوقت هناك دول شبابها وأطفالها يفكرون في كيفية إنشاء بحث علمي أو مشروعات أو الصعود إلى المريخ”.

أردف: “لا تربية ولا أخلاق ولا رقي ولا دين ولا أدب، يسمحوا بأن إحنا نعمل كدة، أيه الهدف أو المتعة من كدة؟”.

واصل: “محدش يقولي شقاوة لأن الشقاوة ليها حد، لكن يصل الأمر إني أهدد حياة الناس وأهدد الممتلكات العامة، هل دي شقاوة أو متعة؟ هل دي عفرتة؟”.

على صعيد آخر، كان تامر أمين، قد علق مؤخرا، على القرارات التي أصدرها نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، بشأن مطربي المهرجانات، حيث قال إنه متفق معه، مضيفا “مش معني كده إني ضد المدرسة الثانية أو الرأي الثاني وشايف أن هما مبيفهموش أو غلط، بس هي مدارس وآراء وزي ما أنا بحترم رأيهم يحترموا رأيي”.

قال” أمين” خلال برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة “النهار” ردا على من يقولون أن من المفترض أن ترعى النقابة الموسيقى والغناء ولا تقوم بمنعهم: “أنا شايف إن دي جملة حق يراد بها باطل أو يراد بها تعويم الموضوع”، مشيرا إلى أن: “أي مجال في الدنيا خلقه ربنا حتى ولو كان مجال إبداعي، مثل الموسيقى والغناء مينفعش يبقي ساحة فوضوية بدون رقابة ومحددات”.

ليه بنحب ماجد الكدواني؟