فرح الزاهد: مبحبش أتفرج على نفسي

تحدثت الفنانة فرح الزاهد عن كواليس تقديمها لشخصية “مي”، خلال حدوتة بينا اتفاق، التي عرضت مؤخرا ضمن حكايات مسلسل زي القمر.

قالت “الزاهد” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو خليل، عبر برنامج من مصر على قناة cbc، إنها كانت سعيدة بتقديم شخصية “مي” لأنها تحمل صفات من فتيات كثيرات نراهن في المجتمع، مضيفة أنها تشبهها كثيرا في تسرعها وتوترها وترددها، مستطردة أنها تحب الفن في حد ذاته: “لكن مبحبش كل حاجة حواليه”.

نرشح لك: فرح الزاهد عن “بينا اتفاق”: اتخضيت من البطولة.. وشخصية “مي” تشبهني

في سياق آخر، كشفت عن أنها لا تحب مشاهدة أعمالها على الشاشة، قائلة: “مبحبش أتفرج على نفسي.. بتضايق قوي وبشوف إن كلي عيوب، فأنا عمالة أشوف نفسي عيب بس”.


الجدير بالذكر أن حدوتة “بينا اتفاق” ضمن حكايات مسلسل زي القمر، ويشارك فرح الزاهد في البطولة كل من: آية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوي، مصطفى منصور، لبنى ونس، لاشينة لاشين، وتأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج شادي عبد السلام.

يشار إلي أن فرح الزاهد شاركت في مسلسل الطاووس، الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “زى القمر” تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وشهد عرض حكايات “حتة منى” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وايناس كامل وإخراج حسام على، و”مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.