خاص

فرح الزاهد عن “بينا اتفاق”: اتخضيت من البطولة.. وشخصية “مي” تشبهني

أسماء شكري
فرح الزاهد
تعرض حاليا عبر قناة cbc حدوتة “بينا اتفاق“، والتي تعتبر أول بطولة للفنانة فرح الزاهد.

حدوتة “بينا اتفاق” ضمن حكايات مسلسل زي القمر، ويشارك فرح الزاهد في البطولة كل من: آية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوي، مصطفى منصور، لبنى ونس، لاشينة لاشين، وتأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج شادي عبد السلام.

نرشح لك: 5 ملاحظات على إعلان هنا الزاهد مع أورانج


إعلام دوت كوم حاور فرح الزاهد حول كواليس أول بطولة لها في الدراما، وتفاصيل ظهورها بشخصية “مي” في الأحداث، وكانت تلك أبرز تصريحاتها:

1- تم ترشيحي للدور في آخر لحظة وفوجئت بأنه دور بطولة، وكانت ظروف التصوير مليئة بالضغوطات نظرا لضيق الوقت، لدرجة أنني صورت 25 مشهدا في أول يوم فقط لمدة 26 ساعة تقريبا.


2- سعدت جدا بالتجربة كون شخصية “مي” التي قدمتها في “بينا اتفاق” مختلفة تماما عن دوري في مسلسل الطاووس، مما أتاح لي تقديم شخصيتين مختلفتين خلال عام واحد وهو 2021.

3-ما جذبني لشخصية مي أنها: “شبهي جدا” وهذا الأمر أسعدني: “وأنا في الجامعة كنت زي مي؛ هي دايما مستعجلة ومتوترة ومتسرعة، وأنا كده في العادي.. ودماغي مسوحاني زي مي بردو”.


4- بقدر ما كان التحضير للعمل وتصويره مرهق جدا وبه ضغوطات كثيرة، إلا أنني كنت سعيدة بالعمل مع كل الـ “كاست”، نظرا لأنهم نجحوا في تنظيم الأمور بشكل جيد.

5- “لما عرفت أنه دور بطولة اتخضيت وترددت جدا وقلت لأ أنا حاسة لسه شوية”، وقررت في البداية رفض العمل ولكن أهلي شجعونني على القبول خاصة شقيقتي هَنا، وأيقنت أنها فرصة جاءت إلي ويجب أن أكون على قدر المسؤولية، وأشعر بالتوتر حاليا أثناء عرض العمل، ولكن ما يهدئني نجاح الشخصية والعمل وردود الأفعال.


6- أنا لست راضية عن أدائي خلال بعض المشاهد: “أول يوم تصوير معرفتش أمسك الشخصية قوي.. بس بعد كده الموضوع مشي تمام”، وأعترف بأنني حتى الآن ينقصني خبرة كبيرة جدا؛ نظرا لأنني ما زلت في البدايات، ولا أخجل من هذا الأمر، ولكني لدي ثقة بأنني سأحقق تطورا أكبر بمرور الوقت.

7- من أصعب المشاهد التي أديتها مشهد: “بيمثلني قوي أنا كـ فرح.. إنه مي كانت ماشية في طريق ولما وصلت لآخره مبقتش عارفة هو ده اللي هي كانت عايزاه ولا لأ.. فده انا جدا كـ فرح”، وبكيت خلال المشهد بكاءً حقيقيا من قلبي: “لأني وانا بمثل ساعات بقول لنفسي هو ده اللي أنا عايزاه ولا لأ.. لأني شخصية مترددة جدا في الحقيقة”.

8- أتابع ردود الأفعال على “بينا اتفاق” وسعيدة جدا بآراء الجمهور: “اتبسطت إني مقدمتش دور أقل من دوري في الطاووس”، وليس لدي حساب على فيسبوك لذلك شقيقتاي هنا ونور تبعثان إلي دائما بردود الأفعال على فيسبوك؛ التي أسعدتني.


9- هناك فرق كبير بين مسلسلات الـ30 حلقة وحواديت المسلسلات مثل زي القمر التي تُعرض في 5 حلقات فقط، فالأخيرة تحتاج إلى جهد مكثف نظرا لضيق الوقت، بعكس مسلسلات الـ30 حلقة التي يكون فيها متسع أكبر وبالتالي قدر أكبر من الراحة، ولكن مسلسل الـ 5 حلقات بالنسبة إلي ممتع أكثر: “بدخل جوة شخصية وبعيشها بكل تفاصيلها بسرعة وبتعلق أكتر بيها”.

10- “خايفة أشوف نفسي في السينما دلوقتي” وأؤجل هذه الخطوة في الفترة الحالية منعا للتسرع: “السينما ليها رهبتها وعايزة خبرة، فعايزة أستنى شوية وأبقى جاهزة ليها”، لذلك أركز حاليا في الدراما: “مش عايزة أتسرع واعمل سينما دلوقتي غير لما تكون فرصة حلوة وجاهزة”.

11- عُرضت علي المشاركة في أعمال خلال رمضان المقبل ولكني ووالدتي رفضناها جميعا كونها غير مناسبة لي: “فيه حاجات تنفع دلوقتي وحاجات لا، كل حاجة بالراحة حلوة”.

12- بالرغم من أنني من أقرر في النهاية رفض أو قبول عمل معين، إلا أنني أستشير والدتي دائما في ما يعرض علي وأستمع لوجهة نظرها.

13- أتمنى العمل مع الكثير من الفنانين، من بينهم يحيى الفخراني وغادة عبد الرازق ومنى زكي وعمرو سعد.

فرح الزاهد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock