خاص

5 ملاحظات على إعلان هنا الزاهد مع أورانج

أسماء شكري

طرحت شركة أورانج لخدمات الهاتف المحمول، إعلانا جديدا شاركت فيه الفنانة هنا الزاهد.إعلان هنا الزاهد مع أورانج

الإعلان الجديد جاء بعنوان “حريف أمثال”، حيث تعرض من خلاله هنا الزاهد خدمة حريف أمثال التي تقدمها شركة أورانج لعملائها، والتي من خلالها يمكنهم الفوز بجائزة بقيمة نصف مليون جنيه.

نرشح لك: أشرف زكي لـ رشوان توفيق: محاميي النقابة رهن إشارتك

إعلان هنا الزاهد مع أورانج

إعلام دوت كوم يرصد 5 ملاحظات على إعلان هنا الزاهد مع أورانج:

1-يعتبر هذا هو الإعلان الأول لهنا الزاهد مع شركة أورانج، حيث قدمت من قبل إعلانات مختلفة لشركات أخرى.

2- إعلان “حريف أمثال” أيضا يعد أول إعلان تقدمه هنا الزاهد لصالح شركة خدمات هواتف محمولة في مصر.

3-ذكرت “الزاهد” خلال الإعلان العديد من الأمثال الشعبية المصرية، أبرزها: إن غاب القط العب يا فار، داري على شمعتك تقيد، باب النجار مخلع، القرد في عين أمه غزال.

4-شاركت هنا الزاهد في الإعلان بالغناء، كما قدمت مجموعة من الاستعراضات بمصاحبة بعض الراقصين والراقصات، بالإضافة إلى تقديمها عدد من المشاهد التمثيلية خلال الإعلان.

5-ظهرت “الزاهد” خلال الإعلان بإطلالات متنوعة وكثيرة قاربت على 10 إطلالات، ارتدت خلالها مجموعة من الأزياء المختلفة التصاميم والألوان.

يذكر أن هنا الزاهد تشارك في مسرحية “جوازة معفرتة” من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد أنور وإيمان السيد وبيومي فؤاد، ومن إنتاج وتأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض من 2 ديسمبر وحتى 6 ديسمبر المقبل.

وكانت هنا الزاهد قد قدمت قبل أشهر، مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندى كراش” ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية “9 خطوات لقلب الرجل” ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبي، وحكاية “الجريمة لا تفيد” ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغني، وحكاية “المتخصصة” ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، أحمد سعد، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج k media كريم أبو ذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock