خبر

شاهد: جانا عمرو دياب من أول عروضها الغنائية

ياسمين شهاب
جانا عمرو دياب
نشرت جانا عمرو دياب، مقطع فيديو، لها من أولى عروضها الغنائية على المسرح مع فرقتها الخاصة.

شاركت “جانا ” متابعيها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعض الصور والفيديوهات ظهرت بها وهي تؤدي أغنيات أجنبية، وأشارت أن هذه الصور والفيديوهات هي جزء صغير مما تم تصويره بالحفل مشيرة أنها ستنشرها تباعًا.

نرشح لك: جانا عمرو دياب: أفقد صوتي أحيانا بسبب مرض فرط الحركة

وقدمت الشكر لفرقتها التي شاركتها الغناء، واعتبرت أنهم أفضل فرقة قد تحصل عليها في عرضها الموسيقي الأول وتابعت شكرها لمن ساعدها بالكتابة وتمارين الصوت وغيرها من الأمور التي جعلتها سعيدة بأول تجربة غنائية على المسرح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jana (@janadiab_)



كانت جانا عمرو دياب، قد ذكرت تفاصيل انتقادها للجهة التعليمية التي حاولت فصلها بسبب عدم قدرتها على الحصول على درجات عالية مثل زملائها.

إلى أنه شُخصت بالمرض “فرط الحركة” بعد عامين من خروجها من المدرسة الثانوية. متابعة: “لقد عانيت كثيرا في المدرسة، وحصلت على درجات دراسية سيئة، بالرغم من أنني درست بجد كبير وحصلت على نفس العلامات التي حصلت عليها بالوقت الذي لم أدرس فيه فعلا، وكنت أجلس وأماطل في المنزل
”.
تابعت: أعراضي تتضمن عدم القدرة على التركيز وقصور في الانتباه، وإذا كنت أحاول قراءة كتاب ما بما أنني أدرس الأدب الإنجليزي يتحتم علي قراءة الكتب أجد الأمر في غاية الصعوبة. أن أجلس وأركز فعلا في القراءة. بسبب اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه أميل إلى نسيان الكثير من الأشياء. أنسى كثير من الأشياء التي حدثت في الماضي بسبب هذا المرض. وهذه مشكلة لأنني أفضل تذكر الماضي الخاص بي عوضا عن سؤال أمي أو أن أغوض في ذاكرتي لأتذكر”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock