برومو

قريبا.. أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ضيفا منى الشاذلي

محمد هيثم

تستضيف الإعلامية مني الشاذلي، الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، في أول ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد محنة مرضها الأخيرة.

نشرت الإعلامية مني الشاذلي برومو الحلقة عبر قناتها الرسمية علي موقع الفديوهات “يوتيوب”، معلقة: “أول ظهور لياسمين عبد العزيز مع زوجها احمد العوضي .. قريبا في معكم منى الشاذلي”.

نرشح لك: في أول ظهور بعد تعافيها.. ياسمين عبد العزيز: كنت بموت وبيجهزولي التربة

 

تظهر “عبد العزيز” في البرومو في وصلة من الضحك والهزار بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي.

في برومو سابق للقاء ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي، تتحدث ياسمين خلال الحلقة عن الأزمة الصحية التي مرت بها، وقالت باكية: “أنا كنت بموت، التربي بعتلي مسج بيحهزولي التربة، عندي صدمة”.

تابعت: “لقيت معدتي برة، بقيت بني آدمة تانية، كل مشكلتي ولادي، قولت لأخويا كبير خلي بالك من ياسمين وسيف”، وروت كواليس تجربة العلاج كاملة.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، دخلت المستشفى من أجل إجراء عملية بسبب “تكيس المبايض”، ثم تدهورت حالتها ووضعت في العناية المركزة لمدة 10 أيام، ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس.

غادرت ياسمين بعدها مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

شاهد تفاصيل عرض “غدوة” أول إخراج لـ ظافر العابدين

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock