شاشة

أشرف زكى عن الضبطية القضائية: “نحن أدرى بمهنتنا”

كشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل منح الضبطية القضائية للنقابات الفنية، موضحا أن الضبطية القضائية تردع كل منتحلي الصفة والجهات التي تقدم ورش فنية بعيدًا عن أعين النقابة.

تابع “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسئوليتي“، مساء الاثنين، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن هذا القانون بمثابة آلية لمواجهة الفوضى في الوسط الفني.

نرشح لك: أشرف زكي لـ رشوان توفيق: محاميي النقابة رهن إشارتك

 

أكد أن حالات انتحال الصفة في المهنة باتت كثيرة ولا بد من التصدي لها، كما أن النصب باسم المهنة انتشر كثيرًا. مضيفا: “إحنا أدرى بمهنتنا ومنح الضبطية القضائية لنا يسهم في حمايتها، حتى لا نزيد من الأعباء على الشرطة”. وأشار إلى أنه يتم استخدام الضبطية القضائية ضد أي شخص يتسلل للمهنة بطرق غير مشروعة ويحاول إفسادها، مردفا: “أهلا بكل موهبة تدخل النقابة من الطريق الشرعي”، موضحا أن هناك من انتحل صفته وشخصيته.

من ناحية أخرى، قال أشرف زكي: “النقابة في قلب رشوان توفيق وهي تحت قدمه ورجليه، ولا يمكن التخلي عمن أعطى المهنة عمره وكل ما يملك. وكلنا أولاد الفنان الكبير رشوان توفيق، داعيا عبر برنامج إلى لم الشمل، لأن محدش هيكون أحن عليه من بنته وحفيده”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock