خاص

ماجد الكدواني عن فكرة البطولة: بترعب إني أبقى متشاف كتير

دنيا شمعة
ماجد الكدواني
قال الفنان ماجد الكدواني، إنه كان متخوف من فكرة تقديمه لمسلسل قصير عبر منصة إلكترونية، ومازال متخوف حتى بعد إطلاق مسلسل “موضوع عائلي”.

تابع “الكدواني” خلال حواره مع إعلام دوت كوم، على هامش المؤتمر الصحفي لمسلسله الجديد “موضوع عائلي”، أن أكثر ما شجعه للمشاركة بالمسلسل وتحدي تخوفاته هو المخرج أحمد الجندي وجودة الكتابة وسرعة إيقاع الأحداث التي تجعله أشبه بالفيلم السينمائي، معلقا: “الأستاذ أحمد الجندي المخرج متخصص في إنه يطلع الإيفيه من الصورة من أول لحظة في المشهد لآخر لحظة، وعارف إزاي يحابي على الكوميديا في المشهد كله، وده مهم جدا لأن الكوميديا صناعة ولعبة جماعية، ده غير إني بترعب إني أبقى متشاف كتير”.

نرشح لك: رنا رئيس عن ماجد الكدواني: ممثلي المفضل وأعتبره أب

أردف أن الكوميديا في المسلسل ليست مقصودة، وهي إحدى أهم إيجابيات المسلسل، بجانب فكرة عرضه على منصة إلكترونية مما يمنح المشاهد فرصة اختيار العمل وتوقيت مشاهدته.

أضاف أنه لا يحب التدخل في اختيار أي من الممثلين المشاركين بالعمل، كما أنه لا يعتبر الشباب منهم وجوه جديدة، لأن كل منهم لديه خبرة وموهبة كبيرة مثل رنا رئيس وطه الدسوقي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


“موضوع عائلي” هو البطولة الدرامية الأولى المطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي. من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. ويشارك في البطولة رنا رئيس ومحمد شاهين وطه الدسوقي.

يذكر أن أخر أعمال “الكدواني” فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولته مع كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في موضوع عائلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock