شاشة

إلهام شاهين عن سهير البابلي: ممثلة يتعملها ألف حساب

يارا سامي

نعت الفنانة إلهام شاهين، الفنانة الراحلة سهير البابلي، التي توفيت مساء الأحد بعد معاناة مع المرض وعن عمر ناهز الـ 86 عاما، وقالت إنها كانت فنانة كبيرة وإنسانة عظيمة ورمز للبهجة في الوسط الفني.

أضافت “شاهين” في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” مع الاعلامية لميس الحديدي المذاع عبر قناة ” ON”، أن كل الاحترام للراحلة لأنها شخصية مثقفة جدا، مؤكدة على أنها كانت من أهم فنانات المسرح في التاريخ، كما أنها استطاعت الوصول لمكانة عالية عند الجمهور كفنانة كبيرة وكوميديانة.

نرشح لك: زوج ابنة سهير البابلي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاتها

 

ذكرت أنها فخورة بأن جمعها عمل معها في فيلم “السيد قشطة” وهو بطولة الفنان عادل أدهم، مضيفة: “كنت مستمتعة جدا بالوقوف أمامها وهي ممثلة كبيرة ويتعملها ألف حساب، أستاذة بحق وإنسانة جميلة وصديقة رائعة”.

قدمت “شاهين” التعازي لأهل الفقيدة ولجمهورها ومحبيها في كل الوطن العربي والوسط الفني لخسارتهم أستاذة كبيرة جدًا في عالم الفن.

وعن البصمة والدرس المستفاد التي تركتهم “البابلي” في الوسط الفني، قالت: “هي الوحيدة اللي عرفت تعمل المعادلة اللي كلنا مش عارفين نعملها، لأن دايما يا تتقدم أعمال خاصة بالمثقفين في عالم المسرح أو أعمال تجارية فقط للاستمتاع وقضاء وقت والضحك، لكن تقديم فن كوميدى وفي نفس الوقت ذات قيمة وهدف محدش قدر يعملها تقريبا في الستات غيرها”.

استكملت: “أن الفن المصري به نماذج كبيرة من أساتذة الكوميديا من الرجال، لكننا كنا دائمًا نفتقد السيدة الكومديانة فهي كانت حالة متفردة وحالة خاصة جدا جدا”.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock