بسبب عمليات التجميل.. موقف محرج لـ جمال سليمان

مروان عجمي

حكى الفنان جمال سليمان عن موقف محرج تعرض له، مع إحدى الفنانات بسبب عمليات التجميل التي غيرت من شكلها بعض الشيء.

ذكر “سليمان” خلال لقاء مع برنامج “وشوشة“، مساء الخميس، مع أحمد الهواري ويمنى علي على قناة “النهار”، أنه كان لديه موعد مع إحدى الصحفيات في مكان ما ولم يكن يعرفها بشكل شخصي، مردفا: “لقيت ست قاعدة، ولما شافتني قامت وسلمت عليا بحرارة”، لافتا إلى أنه ظن أنها السيدة التي ألقت عليه التحية هي الصحفية.

نرشح لك: في أحدث ظهور.. دنيا سمير غانم: الجمهور بقى عيلتنا

 

أشار إلى أنه اعتذر لها عن التأخير ظنا منه أنها هي الصحفية، فأخبرته: “أنت معادك مش معايا”، ليكتشف بذلك أنها إحدى الفنانات التي لم يتلقِ بها منذ فترة، مؤكدا على أنه لم يستطع التعرف عليها لأنها قامت بـ”ببعض الرتوش” -على حد تعبيره-

أضاف: “هي كانت حليانة زيادة عن اللزوم بصراحة عشان كده معرفتهاش، وكان موقف صعب بصراحة، وقولتلها أنا أسف لسه صاحي من النوم فمأخدتش بالي”.

لفت إلى أنه لا يفضل عمليات المبالغ فيها، مضيفا: “عمليات التجميل حلوة مفيش مانع، لكن بعض الأوقات بيككون مرضي ودا شيء خطير”. متابعا: “أنا رأيي كل الستات والرجالة عندهم حق يعملوا عمليات التجميل، لو في حاجة غلط، أو لو عندك 60 سنة وعايز تبان 50 سنة، دا كلام جميل محدش ضده.. لكن تعملي عمليات تجميل عشان ترجعي 25 سنة دي حاجة صعبة، ودا حاجة شبه الميكب لما بيعملوا مكياج سهرة يروحوا بيه الجامعة”.

أكد على أنه من الذكاء التعامل مع عمليات التجميل، لأن كل شيء سلاح ذو حدين.

 

في سياق آخر، يستعدالفنان جمال سليمان لعرض فيلمه “الكاهن”، من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة كل من حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، درة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان.

كان الفنان جمال سليمان، علق على انتهاء تصوير فيلم “الكاهن”، بأنه كان تجربة ممتعة له ويتمنى أن تحظى على إعجاب الجمهور. ونشر “جمال” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له مع فريق عمل الفيلم، وعلق عليها: “قريبا عرض فيلم الكاهن، موضوع هام للكاتب محمد ناير و كاست رائع و مخرج مبدع عثمان أبو لبن”. أضاف: “كانت تجربة ممتعة أتمنى أن تحظى بإعجاب الجمهور”.
كما شارك الفنان في رمضان 2021 بمسلسل “الطاووس”، بطولته والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟