في أحدث ظهور.. دنيا سمير غانم: الجمهور بقى عيلتنا

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها بالتكريمات التي قدمت لوالدها ووالدتها، خاصة تكريم المهرجان القومي للمسرح.

نشرت “دنيا” صورا من إطلالتها خلال حفل تكريم المهرجان القومي للمسرح، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت كاتبة: “رجوعا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا، وبالذات من الجمهور العظيم اللي أصبح عيلتنا وإخواتنا وأهلنا”.

نرشح لك: ميرفت أمين عن دلال عبد العزيز وسمير غانم: وحشوني أوي

تابعت: “شكرا للمهرجان القومي للمسرح المصري علي التكريم، وشكرا لجميع التكريمات.. أشكركم على تقديركم لمشوار والدي ووالدتي الفني، ربنا يرحمهم يا رب”.

كان افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ14، في سبتمبر الماضي، قد شهد تكريم الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

تسلمت ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم، التكريم وبكت أثناء إلقائها كلمة خلال الحفل، حيث قالت باكية: “متأسفة جدا، شكرا جدا على التكريم والتقدير لمشوار بابي ومامي، شكرا جدا لكل التكريمات اللي اتعملت في كل المهرجانات، شكرا لكل الناس اللي بتدعيلنا ووقفت جنبنا، شكرا جدا حبكم بجد هو اللي مصبرنا”.

يشار إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز أصيبت بكورونا خلال شهر إبريل الماضي هي وأسرتها، حتى رحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم 20 مايو الماضي، لترحل هي بعد بـ 78 يوم من وفاته.