آسر ياسين: مراتي بتعاملني كأني مهندس بترول

دنيا شمعة
آسر ياسين
قال الفنان آسر ياسين، إن زوجته تتعامل مع مهنته كممثل كأي مهنة طبيعية أخرى، حتى لا تتأثر حياتهم كعائلة.

تابع “آسر” خلال لقائه مع برنامج “AB talks” مع أنس بوخش:”كنزي بتعاملني كأني مهندس بترول، وأنا كمان بتعامل كده إني نازل رايح شغل عادي، حتى السنة اللي فاتت في مهرجان الجونة خدنا ولادنا طاهر وأمين معانا، عشان عاوز أحتفظ بالذكرى دي وكمان هما خدوا نبذة صغيرة عن شغلتي عاملة إزاي، أول ما خلصوا الريد كاربت قالوا لمامتهم وقالولها بس كده خلصنا؟”.

نرشح لك: آسر ياسين عن ضريبة الشهرة: ثروتي الجمهور وليس الأموال

أضاف أنه يحرص هو وزوجته على معرفتهم بطبيعة عمله كممثل، حتى أنهم يحضرون تصوير بعض أعماله معه بصحبة والدتهم، موضحا أنه لا يريدهم أن يشعروا باختلاف حياتهم عن غيرهم خصوصا فيما يتعلق بالخصوصية، وهو ما تبذل فيه زوجته “كنزي” مجهود جبار بحسب وصفه.

أردف: “أنا وكنزي مثلا معانا باسوورد الموبايل بتاع بعض، بس عمرنا ما نبص فيها.. أصل لو الطمأنينة مش موجودة يبقى فيه حاجات تانية كتير مش موجودة وهيبقى فيه تخوين وأنا مقدرش أعيش كده، الحمدلله إننا مش كده”.

يشار إلى أن الفنان آسر ياسين، كان قد صرح أنه يصور حاليا مسلسل “الثمانية”، مؤكدا على أنه سعيد ومستمتع بالتجربة بالرغم من صعوبتها، موضحا أن معنى اسم المسلسل “الثمانية” لا يعود لوجود 8 أبطال بالعمل، بل لأن الأحداث تدور حول البحث عن “الثمانية” لمعرفة ماهيتهم سواء كانوا عصابة أو مجموعة من الأفراد أو غير ذلك.

أضاف أن شخصيته بالمسلسل مختلفة ومركبة، كما أن المسلسل سيكون له أكثر من جزء وستظهر حقيقة كل الشخصيات بصورة أكبر خلال الجزء الثاني.

المسلسل من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، عبر قنوات mbc ومنصة “شاهد” الإلكترونية. وينتمي المسلسل لأعمال الأكشن والإثارة، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر تصويره في أكثر من دولة، بينها مصر ولبنان وفرنسا والمغرب وبلغاريا.

“الثمانية” من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، من بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي وغادة عادل وريم مصطفى ومحمد علاء ولارا إسكندر، فضلا عن الاستعانة بممثلين عالميين. ومن إنتاج آي بروديوسرز.

وفي سياق منفصل، كان المستشار والروائي أشرف العشماوي، أشار إلى أن هناك تطورات عدة حول تحويل “صالة أورفانيللي” لعمل درامي، حيث يقوم السيناريست صلاح الجهيني على المعالجة الدرامية للعمل، وقد استقرت شركة سينرجي على اختيار الفنان آسر ياسين والفنان ماجد الكدواني، لتجسيد شخصيتي أورافنيللي الأب والابن، فيما لا تزال هناك مفاوضات حول شخصية “منصور التركي”، لافتا إلى أنه من المقرر أن يبث العمل على إحدى المنصات الرقمية، ربما تكون نتفلكس، من خلال 6 حلقات مدة كل منها ساعة.