آسر ياسين عن ضريبة الشهرة: ثروتي الجمهور وليس الأموال

دنيا شمعة

قال الفنان آسر ياسين، إنه في رأيه مسلسل “ب100 وش”، استطاع تحقيق معادلة صعبة بجذبه لجمهور من فئات مختلفة جدا.

تابع “آسر” خلال لقائه مع برنامج “AB talks” مع أنس بوخش:”إحنا بنقول ساعات إن معندناش خصوصية ومش عارفين ناخد حريتنا بشكل كامل خاصة مع عائلاتنا، بس لأ كلنا بنتبسط لما نلاقي حد عاوز يتصور معانا وبيقدر اللي بنعمله.. وهي دي الثروة بتاعتنا مش الفلوس، لأن هما دول اللي بنوعدهم نقدملهم حاجة مختلفة وبنبقى عاوزين نرجعهم يتفرجوا على أفلامنا”.

نرشح لك: آسر ياسين: أرفض فكرة استمرار الزواج من أجل الأولاد فقط

 

أضاف: “فيه حاجة كنت بسمعها وأنا في بدايتي، إن ناس تيجي تقولي أنا عيالي مبيتفرجوش على أي حاجة مصري أو عربي، فقولت إني هشتغل على كده وهعمل أعمال ينفع يتفرج عليها الصغير والكبير واللي جاي من مدارس وجامعات خاصة واللي عايش بره”.

أردف أن مسلسله “ب100 وش” استطاع أن يحقق تلك المعادلة، حيث تابعه جمهور كبير من فئات وأعمار مختلفة، معلقا: “ده حسسني إن الناس فرحت بجد وإن دي الرسالة إني أخليك تبتسم”.

يشار إلى أن الفنان آسر ياسين، كان قد صرح أنه يصور حاليا مسلسل “الثمانية”، مؤكدا على أنه سعيد ومستمتع بالتجربة بالرغم من صعوبتها، موضحا أن معنى اسم المسلسل “الثمانية” لا يعود لوجود 8 أبطال بالعمل، بل لأن الأحداث تدور حول البحث عن “الثمانية” لمعرفة ماهيتهم سواء كانوا عصابة أو مجموعة من الأفراد أو غير ذلك.

أضاف أن شخصيته بالمسلسل مختلفة ومركبة، كما أن المسلسل سيكون له أكثر من جزء وستظهر حقيقة كل الشخصيات بصورة أكبر خلال الجزء الثاني.

المسلسل من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، عبر قنوات mbc ومنصة “شاهد” الإلكترونية. وينتمي المسلسل لأعمال الأكشن والإثارة، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر تصويره في أكثر من دولة، بينها مصر ولبنان وفرنسا والمغرب وبلغاريا.

“الثمانية” من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، من بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي وغادة عادل وريم مصطفى ومحمد علاء ولارا إسكندر، فضلا عن الاستعانة بممثلين عالميين. ومن إنتاج آي بروديوسرز.

وفي سياق منفصل، كان المستشار والروائي أشرف العشماوي، أشار إلى أن هناك تطورات عدة حول تحويل “صالة أورفانيللي” لعمل درامي، حيث يقوم السيناريست صلاح الجهيني على المعالجة الدرامية للعمل، وقد استقرت شركة سينرجي على اختيار الفنان آسر ياسين والفنان ماجد الكدواني، لتجسيد شخصيتي أورافنيللي الأب والابن، فيما لا تزال هناك مفاوضات حول شخصية “منصور التركي”، لافتا إلى أنه من المقرر أن يبث العمل على إحدى المنصات الرقمية، ربما تكون نتفلكس، من خلال 6 حلقات مدة كل منها ساعة.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟