شاهد.. الإعلان التشويقي لفيلم "ريتسا"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “ريتسا“، الإعلان التشويقي للفيلم، المقرر طرحه قريبا بدور العرض.

ظهر الفنان أحمد الفيشاوي خلال البرومو بشكل مختلف نسبيا، في مشاهد توضح أنه على علاقة خلال أحداث الفيلم بكل من الفنانة عائشة بنت أحمد والفنانة كارولين عزمي، كما ظهر الفنان محمود حميدة بدور بحار.

نرشح لك: قريبا.. عرض مسلسل “موضوع عائلي” لماجد الكدواني على “شاهد”

 

فيلم “ريتسا” يشارك في بطولته بجانب محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، كل من عائشة بن أحمد وأمير المصري ومي الغيطي ومريم الخشت وكارولين عزمي، ومن تأليف معتز فتيحة وإنتاج أيمن يوسف وإخراج أحمد يسري.

كان الفنان أحمد الفيشاوي، كشف عن سبب حماسه لفيلم “ريتسا” المنتظر طرحه قريبا في السينمات.

قال “الفيشاوي” خلال لقائه في برنامج The insider بالعربي، إن حماسه لأي عمل يقوم به يأتي من السيناريو، معلقًا: “لما بيبقى مكتوب كويس بحس انه هيبقى مشروع لفيلم كويس”.

من جانبه كشف المؤلف معتز فتيحة، عن تفاصيل الفيلم حيث قال إن أحداثه تدور في إطار اجتماعي رومانسي، إذ يتناول عدد من قصص الحب في أزمنة مختلفة”.

كما قال الفنان محمود حميدة إن الفيلم عن قصة حب تدور بين شاب مصري وبنت إيطالية في الخمسينيات.

تابع “حميدة” خلال لقائه مع “ET بالعربي”، أنه يلعب هذه الشخصية ولكن وهو في عمر الـ 70 عاما، مضيفا أنه من خلال حادثة معينة يتذكر ما حدث لتلك العلاقة وكيف تطورت.

استكمل أن الكاتب يناقش قضية مهمة وهي كيف ينظر الرجل الشرقي إلى المرأة الغربية وكيف تنظر المرأة الغربية إلى الرجل الشرقي، وهل هناك إمكانية لإقامة نوع من الشراكة الإنسانية مثل زواج ينتج عنه أسرة تستمر في الحياة.

رانيا يوسف: مفيش حاجة اسمها ولد وبنت