خاص

أحمد مجدي عن انتقادات “الآنسة فرح”: مجتمعاتنا فيها كل حاجة

دنيا شمعة
الآنسة فرح
قال الفنان أحمد مجدي، إنه سعيد باستمرار نجاح مسلسل “الآنسة فرح” مع عرض أولى حلقات الموسم الرابع منه، خاصة مع تطور أحداث وشخصيات المسلسل.

تابع “مجدي” خلال حواره مع“إعلام دوت كوم:، أنه يعتبر الجزء الرابع من مسلسل “الأنسة فرح” بمثابة قفزة في المسلسل من ناحية تطور الأحداث والشخصيات، مضيفا: “علاقتنا مع بعض كفريق عمل المسلسل بقت أقوى بكتير، وعلاقتنا مع شخصياتنا كمان فبقينا كلنا كأننا عايشين في بيت واحد، عشان كده أنا سعيد بالتجربة دي جدا”.

نرشح لك: أحمد مجدي: مبحبش الممثل اللي دمه تقيل

أردف: “إعادة إحياء الشخصية بالذات بدءا من السنة التالتة بقت شيء طبيعي جدا، عشان بقيت عارف كل مفاتيح شخصية “شادي”، وعارف راحة فين وجاية منين، وعشان كمان كل ما بكبر أدواتي كممثل بتبقى أكثر حدة وحرفية وتمكن”.

وأوضح أن شخصية “شادي” مرت بعدد كبير من التقلبات خلال الثلاث أجزاء الأخيرة وستستمر في التغير خلال الجزئين الرابع والخامس، فهو في البداية كان شخصية نرجسية يعيش في عالم منفصل عن الواقع تقريبا، إلا أنه مر بعدة تجارب كإصابته بالسرطان ودخوله السجن وغيرها من أحداث المسلسل التي ساهمت في تحول شخصية (شادي) بشكل كامل مع نهاية المسلسل، وهو أمر قليلا ما يحدث مع الشخصيات التي يتم تجسيدها لفترة طويلة.

استطرد: “الجميل في الآنسة فرح وشخصياته إنه عامل زي الشجرة اللي بدأت بالحلقة الأولى فيها طاقة كبيرة، وبعدها اتحولت لشجرة كبيرة وفروعها متداخلة زي شخصياتها ومشاكلهم، يعني فيه دورة قوية جدا في الأحداث بقت مخلياني متحمس أعرف المزيد والمزيد”.

وأكد أن اختلاف الشخصيات والعلاقات بالمسلسل وتداخلها يرجع أولا لكون المسلسل خيالي وفانتازي، وثانيا لكونه غير تقليدي ومعتاد، معلقا: “العلاقات والشخصيات اللي موجودة في مسلسل الآنسة فرح، بعيدة عن التقليدية تماما.. يعني المصطلح الدارج اللي اسمه “المجتمع” ده مصطلح مرتبك جدا لأننا مجتمعات وأمم وعوالم مختلفة، يعني العمارة الواحدة فيها كذا مجتمع وكذا عالم، لكن ما هو تقليدي هو مفتعل في رأيي وغير مثير، بل مثير للشفقة كمان، لأن مجتماعتنا فيها كل حاجة”.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت Sproduction من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج ، وقد حصد أجزاءه الثلاثة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

يشار إلى أن الفنان أحمد مجدي، يستعد لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم “حبر أحمر”، الذي يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، ويشارك فيه كمنتج بالتعاون مع شركة ستارت أدفيرتايزنج.

ووقع الفنان، عقد إنتاج الفيلم مع الثنائي صلاح منصور ومحمد فتوح أصحاب الشركة الشريكة في الإنتاج، ومن المتوقع بدء تصوير العمل خلال شهر ديسمبر المقبل.

فيلم “حبر أحمر” تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق وسيناريو وحوار محمد مجدي وإخراج هاشم طاهر ومدير التصوير محمد رضا وخالد القاضي مشرف عام كما يشارك المخرج الكبير مجدي أحمد علي كمشرف على الإخراج في الفيلم.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد مجدي، مسلسل قصر النيل من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، وتعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات أجنبية، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، حول الميراث.

الآنسة فرح

الآنسة فرح

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock