أشرف زكي: سهير البابلي لم تجرِ عملية قلب مفتوح

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي مستقرة، والتشخيص كان نوبة سكر، وفقا لما أعلنته أسرتها.

نفى “زكي” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مساء الثلاثاء، في برنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن تكون سهير البابلي قد تعرض لأزمة قلبية أو أجرت جراحة قلب مفتوح.

نرشح لك: تطورات الحالة الصحية لـ سهير البابلي



أكد على أن الفنانة سهير البابلي قيمة كبيرة وفنانة عظيمة، موضحًا أن أهلها يطلبون الدعاء لها، ويؤكدون تحسن صحتها يوما بعد يوم.

وحول حالته الصحية والشائعات التي حامت حول فقدانه الذاكرة، نفاها نقيب المهن الموسيقية، مؤكدا على أنه تحسن وعاد لممارسة عمله.


في سياق متصل، كانت نيفين الناقوري، ابنة سهير البابلي قالت لـ”الوطن”: “بالفعل ماما تعبانة شوية من فترة.. من شهر تقريبا تم إصابتها بنوبة سكر مفاجئة، وده خلى فيه بوادر إنها تدخل في غيبوبة، بس الحمد لله لحقتها في التوقيت المناسب، وتم نقلها إلى المستشفى”.

تابعت: “الحمدلله لحقوها قبل ما تدخل في الغيبوبة، ولكن للأسف أصيبت بمضاعفات نتيجة نوبة السكر، وحصل لها توقف في عضلة القلب، وأيضا تم إصابتها بمياه على الرئة، مما تسبب في جلطة وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير”.

أضافت: “بس الحمد لله الدكاترة لحقوا ينقذوها ويسيطروا على اللي حصل وحتى وقتها قالوا لي إنتي ربنا بيحب والدتك وأنقذها، ولكنها حتى الآن لا تزال في العناية المركزة لتسترد حالتها الصحية بشكل كبير، ولا تزال تحت رعاية الأطباء لأن الأمر لم يكن سهلا”.