شاشة

بعد قرار عدم التصوير إلا باكتمال النص.. نصيحة إياد نصار للمؤلفين

قرار عدم التصوير إلا باكتمال النص
كشف الفنان إياد نصار، عن تفاصيل تصويره للنسخة العربية من الفيلم الإيطالي “Perfect Strangers”، مع الفنانة منى زكي، والفنان عادل كرم، وجورج خباز والمخرجة نادين لبكي، في لبنان.

قال “نصار” في حواره مع برنامج “زي كونكت“، على قناة “زي ألوان”، إن العمل المنتظر طرحه على أحد منصات المشاهدة قريبًا، هو النسخة العربية، من المسلسل الإيطالي Perfect Strangers، والذي تم تصويره بأكثر من لغة، ولكن تضاف له في نسخته العربية طابع شرقي يختلف عما تم تقديمه في السابق، لافتًا لتصويره في لبنان.

نرشح لك: أشرف زكي: فرض رسوم على التصوير في الشارع عائق للفنانين


في سياق آخر، أعرب عن سعادته بردود الأفعال على مسلسل “الاختيار 2″، وسعيد بدوره فيه، مؤكدًا أن الاختيار الناجح يسهل الدور الذي يليه وليس العكس، لكن عندما يكون الاختيار غير ناجح، يجعل الاختيار الذي يليه أصعب، لعدم معرفته بالقرار الصحيح، هل يعيد نفس التجربة لينجح فيها، أم يبتعد عنها تمامًا، ويجرب شيء آخر.

وعن مشاركته في المسلسلات الأجنبية، قال إنه شارك في عدد من الأعمال الأجنبية، ولكن ذلك ليس لأنه ” سبع البرمبة وممثل مفيش زيه”، على حد تعبيره، ولكن لأنه تقدم لاختبار على دور معين، فتوافقت صفاته معه، فقدر له المشاركة فيه، وكذلك عندما لا يتم الموافقة عليه لخوض تجربة عمل ما، لا يعني أنه فاشل، بل لأنه لا يليق به.

وعن مشاركته في رمضان 2022، قال إن من أفضل القرارات التي صدرت مؤخرًا هو عدم التصوير قبل إتمام كتابة السيناريو، معلقًا: “ده قرار أنا بأيده جدًا وصحيح جدًا، ولازم، لأن لما بنشتكي المؤلفين بيقولوا طب ليه مضيت؟ طب مانت مش عايز تكتب قبل ما تقبض.. فلأ ده قرار صح، لأن إنتاجيًا قبل حتى فنيًا لازم يشتغل المشروع بالشكل الصح لازم يكون عنده النص كامل”، مضيفًا: “فالمؤلفين يتعبوا ويكتبوا مشاريع كاملة زي ما كانوا بيعملوا زمان، يكتب المسلسل بعدين يفكر في بيعه، فاكتب ولو أنت واثق في إن مشروعك قوي هتعرف تسوقه، إنما بقى خايف فهتكتب ورقتين وتقولي تتوالى الأحداث مينفعش”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock