الأخيرة

شيرين رضا عن ابنتها نور: “بقت أجنبية”

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها تتمنى السعادة لابنتها نور عمرو دياب، مشيرة إلى أن ابنتها لم تكن مهتمة بالسوشيال ميديا حتى وقت قريب.

تابعت “رضا” في لقاء خلال برنامج “كلمة أخيرة”، مساء الثلاثاء، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: “كان الأكونت بتاعها برايفت، وفجأة قالتلي هخليها بابلك، هي نفسها مكنت فاهمة بتعمل إيه.. وهي مبسوطة بالموضوع دا لأنها أنفلونسر وهي بسيطة في حياتها”.

نرشح لك: شيرين رضا: “مصطلح السينما النظيفة بيشتمنا كلنا”

أشارت إلى أن ابنتها نور تعلمت منها البساطة، لافتة إلى أن ابنتها أحبت أن تعلم الناس أن يرتدوا ملابس أنيقة من ماركات ليس غالية الثمن، متابعة: “كانت بتستهدف الناس اللي هما ميقدروش يشتروا من شانيل وديور، فممكن يروحوا زارا وإتش أند إم، والأماكن اللي سعرها مش غالي بس شكلها حلو”.

وعن خطبة ابنتها، قالت: “أنا سعيدة طول ما هي سعيدة.. الناس كانت فهماني غلط أنا ضد الجواز لنفسي”، لافتة إلى أن ابنتها مهم لها التجربة وعليها خوض تجربة الزواج بناء على قرارها.

وعن خطبة نور من لشاب أجنبي: “هي بقالها 10 سنين عايشة برا.. فهي نفسها بقت أجنبية، فصعب بعد 10 سنين إننا أرجعها، مصر بلدها وكل حاجة بس 10 سنين دي فترة كبيرة جدا، بعدت عن كل الناس فصعب تتجوز حد من هنا متعرفوش”، مشيرة إلى أنها كانت تريد لابنتها أن تعيش الحياة كما اختارتها لأنها لا تزال صغيرة في السن وحتى لا تظلمها.

يشار إلى أن آخر أعمال شيرين رضا فيلم “قمر 14”، من بطولة خالد النبوي وشيرين رضا وغادة عادل وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم وخالد أنور ومي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث الفيلم حول تأثير ليلة 14 من الشهر عند اكتمال القمر، على العلاقات الإنسانية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock