خبر

رسالة مؤثرة من محمد هنيدي لـ علاء ولي الدين

دنيا شمعة

وجه الفنان محمد هنيدي رسالة مؤثرة عن الصداقة، لروح الفنان الراحل علاء ولي الدين، إذ أنهما كانا صديقين مقربين للعديد من السنوات.

كتب “هنيدي” خلال تعليق له على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فيه ناس في حياتنا لما بيسيبونا بياخدوا حاجة عمرها ماهتتعوض.. أكتر ناس فاهماك، بتكمل الجملة قبل ما تقولها وبتفهمك من نظرة وانفعال صغير”.

نرشح لك: موعد عرض مسرحية “سلام مربع” لـ محمد هنيدي في السعودية

أضاف: “وبتحس بيك من غير حتى ما تشوفك، تكون مضايق أو زعلان وفجأة تلاقيه بيكلمك وحاسس إنك فيك شيء.. ربنا يرحمك يا علاء”.

يشار إلى أن الفنان محمد هنيدي أعلن مؤخرا عن عرض مسرحيته الجديدة “سلام مربع” يوم 26 أكتوبر الجاري على مسرح بكر الشدي في البوليفارد في موسم الرياض بالسعودية.

نشر “هنيدي” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صوره من بوستر المسرحية، وهو يظهر في زي مطرب شعبي، كما يظهر الأبطال، وهم أيتن عامر ومحمد محمود ومحمد ثروت وإيمان السيد.

كتب: “لكل حبايبنا في السعودية، استنونا بإذن الله هنولعها في ‎موسم الرياض مع مسرحية “سلام مربع” على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ 26 أكتوبر إن شاء الله”.

وآخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم “الإنس والنمس” الذي يعرض حاليا في دور العرض والذي تخطت إيراداته 42 مليون جنيها، تدور أحداثه في إطار الرعب الكوميدي.

يعيش تحسين الذي يجسد شخصيته محمد هنيدي مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريًا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين التي تجسد شخصيتها منة شلبي ويحبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

الفيلم من بطولة منة شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقي وإخراج شريف عرفة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock