خبر

بعد تردد أنباء عن خلافهما.. زوجة حسن أبو الروس تدافع عنه

جدل كبير أثير خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن نشوب خلاف بين الفنان حسن أبو الروس، وزوجته بعدما تكرر ظهوره الإعلامي مع الفنانة دينا الشربيني.

من جانبها، نفت زوجته غادة والي، هذه الشائعات، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام“، عدة صور أعلنت من خلالها دعمها لزوجها، علقت كاتبة: “ياريتكوا زي حسن في شجاعته إنه يبقى نفسه الحقيقية من غير ميقلد اللي حواليه ويمشي ورا الدارج، وفي معافرته إنه يوصل لحلمه بمجهوده بدون أي واسطة”.

نرشح لك: سبب منع حسن أبو الروس من حضور السجادة الحمراء لختام الجونة

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ghada Wali (@ghada_wali)

على صعيد آخر، كان “إعلام دوت كوم” أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي منعت الفنان حسن أبو الروس من حضور حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي يوم الجمعة.

قال مصدر مطلع إن إثارة “أبو الروس” للمشاكل خلال فعاليات الدورة الخامسة كانت السبب الرئيسي لمنعه من الظهور على السجادة الحمراء لحفل الختام اليوم.

أضاف المصدر أن أبرز مظاهر الشغب التي أثارها كان اقتحامه للمؤتمر الصحفي للفنان أحمد السقا منذ عدة أيام، كما تحدث بشكل غير لائق مع منظمين السجادة الحمراء، مما أثار استيائهم، وذلك بسبب استعراضه المبالغ فيه أمام الكاميرات، واستغراقه لوقت أطول من المسموح له به عليها.

الجدير بالذكر أن غياب الفنان حسن أبو الروس عن حفل الختام اليوم كان لافتا نظرا لظهور البارز خلال فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، وذلك بسبب صوره واختيار لإطلالات مختلفة، بالإضافة لإصدارة اغنية “فلتت مني” مع دينا الشربيني.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock