شاشة

أروى جودة: “عندي مرض ADD ومكنتش عارفة”

قالت الفنانة أروى جودة، إنها كانت تعاني من مرض “ADD” هو مرض فرط النشاط أوقصور الانتباه وفرط الحركة، ولم تكن تعلم.

أضافت “جودة” خلال لقاء مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، مساء الثلاثاء، في برنامج “راجل و2 ستات” المذاع عبر شاشة قناة “ON”، أنها كانت فاقدة للتركيز وترغب في الرسم والتلوين بشكل أكبر.

نرشح لك: أروى جودة: الفساتين جزء لا يتجزأ من صناعة السينما

تابعت: “عرفت من سنتين إن عندي (ADD) لما روحت لدكتور نفساني، ومكنتش عارفة لما كنت مكتئبة شوية، وقالي كل التوتر اللي عندك دا لأنك بتحاولي تبذلي مجهود زيادة للتركيز.. فطول الوقت عندي توتر من أني مش قادرة أفتكر الحاجة فدا اللي عملي اكتئاب”.

أردفت: “طول عمري كده بس أنا مكنتش فاهمة”، مشيرة إلى أن العلاج بدأ من خلال تقليلها للتوتر حيث حصلت على علاج كتبه لها الطبيب لتقليل التوتر، مضيفة أنها بدأت في ترتيب أفكارها وتقبل عيوبها، متابعة: “لما فهمت إن دي مشكلتي بقيت قاردة أتعامل من غير ما أتوتر”.

أشارت إلى أن قرأتها عن المرض ساعدها، بالإضافة إلى اللجوء لمتخصص.

مرض ADD

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أروى جودة، مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض رمضان الماضي، من بطولة الفنانة يسرا، مايان السيد، جميلة عوض، باسل خياط، سينتيا خليفة، محمود حجازي.

المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بالمشاركة مع العدل جروب للمنتج جمال العدل.

في سياق آخر، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مرض ADD

أحمد السقا: فيلم “إشاعة حب” بينسيني الدنيا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock