أروى جودة: الفساتين جزء لا يتجزأ من صناعة السينما

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة أروى جودة، إنها لم تتمكن من مشاهدة فيلم “ريش” بسبب انشغالها بالتصوير، مضيفة أنها كانت ذاهبة لمشاهدة فيلم والتقطت بعض الصور مع أصدقائها على السجادة الحمراء، ولكنها فوجئت بأن أصدقائها يخبرونها أن هناك صيدلية تستخدم صورتها لعمل دعاية للتخلص من الدهون الزائدة.

تابعت “جودة” خلال مداخلة هاتفية لها مساء اليوم الاثنين، في برنامج “الحكاية”، المذاع على شاشة قناة “mbc مصر”، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها كتبت للصيدلية أنها لا يهمها إذا كانت لديها دهون زائدة أم لا وأنه ليس من حقهم استخدام صورتها أو صورة غيرها دون أذن، واعتذرت الصيدلية واعتذرت لها وقالوا أنهم سيحذفون المنشور.

نرشح لك: هالة صدقي عن فيلم ريش: اعتبروه خيالي.. مصر تعيش عصر جديد

واصلت أن التنمر ووضع معايير معينة لمظهر الرجل والمرأة، هو شيء غير صحي للأجيال الحالية والأجيال القادمة، كما أنه شيء غير واقعي.

من ناحية أخرى، لفتت إلى أنهم كفنانين يصطحبون معهم خلال المهرجان من 3 إلى 4 شنط سفر وذلك بسبب أحجام الفساتين، مضيفة أن ارتداء الفساتين بشكل يومي هو شيء كثير كما أنه مجهد.

أضافت أنهم يجعلون الفساتين التي تكون في وسط أيام المهرجان خفيفة فيتجنبون الفساتين المطرزة الثقيلة إلا في حالة مجاملة المصمم أو الرعاة، موضحة أن الموضة والفساتين والمكياج هي جزء لا يتجزأ من صناعة السينما، كما إنه يكون أحيانا نوع من أنواع الدعم للفيلم فإذا كان فيلم عربي تذهب بكامل أناقتها.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أروى جودة، مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض رمضان الماضي، من بطولة الفنانة يسرا، مايان السيد، جميلة عوض، باسل خياط، سينتيا خليفة، محمود حجازي.

المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بالمشاركة مع العدل جروب للمنتج جمال العدل.

في سياق آخر، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.