شاشة

4 نجوم في إعلان أورنج لصالح مهرجان الجونة

طرحت شركة “أورنج” لخدمات الاتصالات الهاتفية، إعلان جديد بصفتها راعي مهرجان الجونة.

شارك في الإعلان الفنان أحمد مجدي والفنان أحمد مالك والفنانة جميلة عوض والفنانة تارا عماد، وشاركوا بغناء أغنية بعنوان “غاويين أفلام”.

نرشح لك: 25 معلومة.. ملخص حفل افتتاح مهرجان الجونة

ظهروا بعدة لوكات منها بلوك يشبه أفلام الخمسينات في الأبيض والأسود، وكذلك بلوك في السبعينات وموضة الملابسة في تلك الفترة، وصولا إلى التسعينات التي قلدوا فيها بوسترات بعض الأفلام. كما جسدوا بعض مشاهد الأكشن في فترة الألفينات.

شهد أمس افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، افتتاح فعالياته والتي من المقرر أن تستمر حتى 22 أكتوبر الجاري.
حضر عدد كبير من النجوم حفل الافتتاح، وتنوعت إطلالتهم خلال الافتتاح، أبرزهم: “يسرا، أحمد السقا، أحمد رزق، شيرين رضا، منة شلبي، روجينا، أشرف زكي، منى زكي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، محمد رمضان، أحمد داوود، علا رشدي، دينا الشربيني، حسن أبو الروس، مايا دياب، إيناس الدغيدي، تارا عماد، هنا شيحة، آسر ياسين”، وغيرهم.

كان المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة والراعي الرئيسي لمهرجان الجونة السينمائي، قال إن أصعب تحدي واجهه في المهرجان هو الاستمرارية في نجاحه.
أضاف “ساويرس” خلال فعاليات افتتاح مهرجان الجونة: “اللي بيطلع ويقع بعد سنتين تلاتة بيبقى عيب.. واكتر حاجة كانت مخوفاني أول سنة إننا منقدرش نكمل.. والمهرجان سوّق للجونة والجونة هي اللي مكّنت المهرجان انه يتعمل”، موضحا أنه لولا أن مدينة الجونة جذابة لهذا نجح المهرجان: “لولا المهرجان مكنش العالم برة مصر عرف الجونة”.
في سياق متصل، كان رجل الأعمال نجيب ساويرس قد عبر عن سعادته بإقامة مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك رهانا على المهرجان، لكن فريق العمل كان يشعر بالخوف والتوتر في أول دورة للمهرجان وبعد نجاحها اكتسبوا ثقة.
لفت “ساويرس” خلال لقاء مع قناة “ON” قبل الافتتاح، إلى أنهم يعملون على تحسين المهرجان كل عام إذ يزيد الإقبال بمرور السنوات، مشيرا إلى أن هذه السنة قياسية في عدد الأفلام المشاركة حيث يوجد حوالي 75 ألف فيلما.
أضاف أنهم يعملون على زيادة مساحة المهرجان كل عام لزيادة الإقبال، كما أنهم يعملون على تحسين التنظيم. وعن حريق إحدى المسارح بالأمس قبل افتتاح المهرجان، قال إنه عندما رأى الحريق لم يكن يتوقع أن الأمر سيمر ويتم إصلاحه وكأن شيئا لم يكن، مردفا: “ربنا مبيسبش الشر ينتشر أبدا”.
كما وجه الشكر للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لما تقوم به من جهد في البلاد وفي المهرجان، مضيفا أن الأطباء وفرق التمريض في المرض بمثابة جيش والجميع يلتزم.
أكد على ضرورة مواجهة المرض وتلقي اللقاح، وعدم الاستماع للشائعات التي تقال عن كفاءة وأمان اللقاح.
في سياق آخر، دشنت إدارة مهرجان الجونة، بالتعاون مع وزارة الصحة، أمس الأحد، حملة لتطعيم جميع العاملين بالمهرجان اللذين لم يحصلوا على لقاح فيروس كورونا المستجد، وتستأنف الحملة نشاطها، بداية من الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وحتى نهاية المهرجان، لتطعيم الضيوف غير الحاصلين على اللقاح.

 

أبرز إطلالات الفنانين في مهرجان الجونة

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock