شاهد.. تسجيل صوتي نادر بصوت بليغ حمدي لأغنية قدمتها سميرة سعيد

عرض برنامج “التاسعة”، مساء الجمعة، الذي يعرض عبر شاشة التلفزيون المصري، تسجيل نادر بصوت الموسيقار الراحل بليغ حمدي في ذكرى ميلاده، من بروفات أغنية “كتر الكلام”، التي قدمتها الفنانة سميرة سعيد.

من جانبها، قالت الفنانة سميرة سعيد، للإعلامية شافكي المنيري، إنها كانت تمتلك نفس التسجيل الصوتي على “كاسيت” لكنها فقدته، وشعرت بالفرحة لعرض التسجيل النادر.

أضافت “سعيد” أن الراحل من أغلى الناس لديها ومن أكثر الناس تأثيرا في مسيرتها الفنية، مردفة: “لغاية النهارده في حاجات كتيرة قوي ماشية على نصايحه”، لافتة إلى أنها قابلته لأول مرة وهي في عمر 12 عاما في المغرب مع عبد الحليم حافظ حيث التقوا في القصر الملكي، متابعة: “هو من أول الناس اللي تنبأولي بمستقبل كبير”.

نرشح لك: بعد مرور سنة على الزواج.. رسالة هنادي مهنى إلى أحمد خالد صالح

أشارت إلى أنها التقت به بعد ذلك في القاهرة في عمر 17 عاما، منوهة عن أنها التقت به أيضا في برنامج “جديد في جديد” في أبو ظبي، موضحة أنها عملت معه في ذلك البرنامج أكثر من 30 أغنية، وقدمت معه أغنية “بنلف” التي قدمتها وردة من قبلها. مضيفة: “عبقرية بليغ حمدي إن مفيش أغنية زي التانية.. كان دايما يقول عايز أعمل مزيكا قد الدنيا دي كلها، وكان بيدي كل مطرب الأغنية اللي تناسب صوته لأنه عارف إمكانياتهم”.

أوضحت أنها كانت ترغب في غناء الطرب، لكنه وجهها لغناء أغاني عصرها وتشبه صوتها، متابعة أنه صنع انقلابا وثورة في عالم الموسيقى. منوهة عن أن أبعاد ونسب بليغ حمدي في الموسيقى كانت غريبة لكن لا زال الكثير يسير على نهجه حاليا.

أضافت: “كنت محظوظة قوي إني قابلت الراجل دا، وقدمت هذا الكم من الأغاني من عنده”، لافتة إلى أنه تحب أن تقدم أو تعيد أغاني قدمتها مع الراحل بليغ حمدي.